المرصد السوري: مقتل 14 من مرتزقة تركيا في قره باغ

المرصد السوري: مقتل 14 من مرتزقة تركيا في قره باغ







أفادت مصادر للمرصد السوري لحقوق الإنسان، أن المقاتلين السوريين الموالين لتركيا، يتكبدون خسائر في الأرواح بشكل مستمر، خلال مشاركتهم في معارك إقليم ناغورني قره باغ إلى جانب القوات الأذربيجانية في حربها مع أرمينيا، حيث قتل 14 من مرتزقة الفصائل خلال الساعات الفائتة. وأضافت المصادر، أن دفعة جديدة من جثث المرتزقة مؤلفة من 20 ممن قتلوا في ناغورني قره باغ وصلت إلى…




مرتزقة تركيا في قره باغ (أرشيف)


أفادت مصادر للمرصد السوري لحقوق الإنسان، أن المقاتلين السوريين الموالين لتركيا، يتكبدون خسائر في الأرواح بشكل مستمر، خلال مشاركتهم في معارك إقليم ناغورني قره باغ إلى جانب القوات الأذربيجانية في حربها مع أرمينيا، حيث قتل 14 من مرتزقة الفصائل خلال الساعات الفائتة.

وأضافت المصادر، أن دفعة جديدة من جثث المرتزقة مؤلفة من 20 ممن قتلوا في ناغورني قره باغ وصلت إلى سوريا، وتحديداً إلى مناطق نفوذ الأتراك والفصائل شمالي حلب.

وبذلك، ترتفع حصيلة قتلى الفصائل منذ زجهم في الصفوف الأولى للمعارك من قبل الحكومة التركية، أي منذ نهاية سبتمبر (أيلول) الماضي، إلى ما لا يقل عن 231 قتيلاً، بينهم 183 جرى جلب جثثهم إلى سوريا، فيما لا تزال جثث البقية في أذربيجان، بحسب المرصد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً