رئيس الوزراء المصري يصل بغداد

رئيس الوزراء المصري يصل بغداد







وصل رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، اليوم السبت، إلى بغداد للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المصرية – العراقية المشتركة. وذكرت وكالة الإعلام العراقية (واع) أن اللجنة المشتركة بدأت أعمالها التحضيرية يوم 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وتعقد جلساتها الرئيسية اليوم، برئاسة رئيسي وزراء البلدين.وكان وفد فني مصري وصل إلى بغداد الثلاثاء الماضي وهو يضم 45 شخصية من الخبراء والمستشارين حيث…




رئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي (أرشيف)


وصل رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، اليوم السبت، إلى بغداد للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المصرية – العراقية المشتركة.

وذكرت وكالة الإعلام العراقية (واع) أن اللجنة المشتركة بدأت أعمالها التحضيرية يوم 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وتعقد جلساتها الرئيسية اليوم، برئاسة رئيسي وزراء البلدين.

وكان وفد فني مصري وصل إلى بغداد الثلاثاء الماضي وهو يضم 45 شخصية من الخبراء والمستشارين حيث وضعوا مع نظرائهم العراقيين الصيغة النهائية لاتفاقات التعاون المشتركة بين البلدين والمتعلقة بمجالات التعاون فـي الطاقة والبناء والزراعة والبنى التحتية والإسكان والصناعة والكهرباء والتنمية والاتصالات والمياه إضافة إلى النقل الجوي والبحري والضرائب والصحة والإسكان والتشييد والبناء وحماية البيئة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً