6 اعشاب ومكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة

6 اعشاب ومكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة

يمكن الاعتماد على 6 اعشاب لـ تقوية الرغبة الجنسية عند المرأة. فبعض المكونات الطبيعية تحتوي على عناصر تساعد على تحفيزها وعلى نجاح العلاقة الحميمة. لكن الافضل دائماً وقبل اتباع وتطبيق اي وصفة استشارة الطبيبة الاختصاصية. فهذا يمنع حدوث الاعراض الجانبية المزعجة التي يمكن ان تترتب على ذلك في حالات قليلة. وهذه ابرز 6 اعشاب ومكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة. مكونات طبيعية…

يمكن الاعتماد على 6 اعشاب لـ تقوية الرغبة الجنسية عند المرأة. فبعض المكونات الطبيعية تحتوي على عناصر تساعد على تحفيزها وعلى نجاح العلاقة الحميمة. لكن الافضل دائماً وقبل اتباع وتطبيق اي وصفة استشارة الطبيبة الاختصاصية. فهذا يمنع حدوث الاعراض الجانبية المزعجة التي يمكن ان تترتب على ذلك في حالات قليلة. وهذه ابرز 6 اعشاب ومكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة.

مكونات طبيعية واعشاب لتعزيز الرغبة

تتوفر في الطبيعة كما في المنزل اعشاب ومكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة. وهي فعالة في الكثير من الحالات.

1 الحلبة

مكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة

بات من المعلوم ان هذا النبات يعتبر علاجاً مضاداً للالتهابات. اما ما لا يعرفه الكثير من الاشخاص فهو انه يمكن الاعتماد على الحلبة ايضاً من اجل تحفيز الرغبة الحميمة. والسبب انها تعمل على زيادة نشاط هرموني التستوستيرون والاستروجين. ولهذا يصف الخبراء متممات الحلبة لبعض النساء اللواتي يعاني من البرود وضعف الرغبة في العلاقة الزوجية.

2 الزعفران

مكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة

يشتهر هذا النوع من التوابل باعتباره مكوناً طبيعياً يساعد على زيادة الرغبة الحميمة وخصوصاً لدى النساء. لهذا من المفيد تناول خلاصته اواضافته الى مختلف الوصفات.

3 الشوفان

مكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة

اقرئي أيضاً: اسباب زيادة الرغبة عند الرجال

يمكن هذا المكون ان يحسن الاداء الحميم لدى المرأة لأنه يمكن ان يؤثر بحسب بعض الدراسات على تحفيز الرغبة من خلال زيادة انتاج الجسم للهرمونات التي تساعد على ذلك.

4 الجينسنغ

مكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة

يتم استخدام هذا المكون في الكثير من الوصفات التي تساعد على تحسين العلاقة الحميمة من جانب الزوجة والزوج في الوقت نفسه. فهو يتمتع بخصائص تساهم في توسيع الاوعية الدموية وبالتالي تعزيز تدفق الدم الى المنطقة الحميمة. كما ان بعض مكونات الجينسنغ تتسم بتأثير مشابه لتأثير التستوستيرون المعزز للطاقة الحميمة. وفي حالة الشعور بالبرود من المفيد تناول ما لا يزيد عن 3 غرامات منه يومياً بالطريقة المناسبة. والافضل عدم المبالغة في ذلك لأن هذا يمكن ان يسبب بعض الاعراض الجانبية المزعجة مثل الصداع والدوار وتقلب المزاج. وقد يصل الامر الى حد ارتفاع مستوى ضغط الدم عن الحد الطبيعي.

5 القرفة

مكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة

تتوفر في كل المنازل ويسهل الحصول عليها من كل المتاجر بسهولة كبيرة. ويمكن استهلاكها ان يساهم في زيادة دفق الدم الى الجزء الاسفل من الجسم وخصوصاً البطن والمنطقة الحميمة. وتنتج عن هذا العديد من الفوائد ومنها تعزيز الرغبة. ولهذا ينصح بإضافة القليل منها الى اي وصفة يسبق تناولها موعد العلاقة الزوجية بوقت مناسب.

6 البقدونس

مكونات طبيعية لتقوية الرغبة عند المرأة

لا يعرف الكثيرمن الاشخاص ان هذا النوع من الخضار الورقية يعتبر من ابرز 6 اعشاب لتقوية الرغبة عند المرأة. كما ان تناوله ينطوي على بعض الفوائد الاخرى مثل التوتر الذي يؤثر بشكل سلبي على العلاقة الجنسية. ولهذا ينصح باستخدامه لتحضير بعض الوصفات.
وصفة شراب البقدونس

المقادير

كمية كافية من اوراق البقدونس
كمية مناسبة من الماء

الخطوات

1 تغسل اوراق البقدونس جيداً.
2 يوضع الماء على النار حتى يغلي. تضاف اليه الاوراق وتترك على نار هادئة لمدة 7 دقائق.
3 ينزع الخليط عن النار وتتم تصفية الماء وشرب كوب منه على الريق في الصباح. لكن يجب الحرص على عدم تناول هذا المشروب في حالات منها الحمل وتناول ادوية مضادة لتجلط الدم. والافضل استشارة الاختصاصية. وهكذا يمكن استخدام احد ابرز 6 اعشاب لتقوية الشهوة عند المرأة بأمان ومن دون المعاناة من اي مشاكل صحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً