طريقة عمل ميني تشيز كيك في المنزل

طريقة عمل ميني تشيز كيك في المنزل







‏طريقة عمل ميني تشيز كيك في المنزل، ‏يوجد العديد من الوصفات وأنواع الكيك التي يتم تجهيزها بطرق مختلفة ومتنوعة في المنزل ولها مذاق رائع ولذيذ وشهي، ويحب تناوله الكثير من الأطفال والكبار، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بتجهيز من تشيز كيك في المنزل بالمقاولات خطوات بسيطة ويمكن تجهيز بالشوكولاتة والكريمة. ‏طريقة عمل ميني تشيز كيك ‏المكونات القاعدة الأساسية،…

‏طريقة عمل ميني تشيز كيك في المنزل، ‏يوجد العديد من الوصفات وأنواع الكيك التي يتم تجهيزها بطرق مختلفة ومتنوعة في المنزل ولها مذاق رائع ولذيذ وشهي، ويحب تناوله الكثير من الأطفال والكبار، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقوم بتجهيز من تشيز كيك في المنزل بالمقاولات خطوات بسيطة ويمكن تجهيز بالشوكولاتة والكريمة.

‏طريقة عمل ميني تشيز كيك

‏المكونات القاعدة الأساسية، ‏100 غرام من بسكويت الشاي ونصف قالب زبدة وأربع ملاعق من الكاكاو وأربع ملاعق من السكر.

‏مكونات الطبقة العليا،خمس حبات من الجبنة الكريمي و100 مل من القشدة الجاهزة وست ملاعق من الحليب البودرة والسكر.

‏خطوات تجهيز ميني تشيز كيك

‏أولا يتم تجهيز وعاء متوسط ووضع في بسكويت الشاي والسكر والكاكاو البودرة ويتم خلط المكونات مع بعضها حتى تتجانس.

‏بعد ذلك يتم تجهيز صينية كب كيك ثم اضافة ورق الزبدة ثم نضع القليل من هذا الخليط ويضغط عليه حتى يتماسك مع بعض جيدا ثم بعد ذلك يتم تجهيز الطبقة العلوية عن طريق خلط الجبنة الكريمية مع السكر واضافة القشطة والحليب البودر ونخلط المكونات مع بعضها وبعد أن تتجانس تقومي بإضافتها على طبقة الجبنة على البسكويت في الصينية.

‏بعد ذلك ينبغي أن يتم تسخين الفرن قبل تجهيز ميني تشيز كيك وتوضع الصينية في الفرن لمدة عشر دقائق حتى تتماسك به وتنضج وبعد ذلك يتم أضافة عليها القليل من البسكويت وصوص الشوكولاتة.

alt

‏خطوات عمل ميني تشيز كيك بالكريمة

‏مكونات الطبقة الأساسية، ‏200 جنيه بسكويت شاي و40 غرام من الزبدة.

‏الطبقة العليا، ‏200 جرام جبنه كريمي وثلث كوب من الحليب ووربع كوب من السكر البودرة وثلاث ورقات من الجيلاتين وقليل من الليمون وملعقة من الفانيليا و 2 كوب من الكريمة.

‏خطوات تجهيز ميني تشيز كيك بالكريمة

‏يتم اضافة البسكويت في وعاء متوسط وضعي عليه الزبدة المذابة بعد ذلك يتم خلط المكونات سوياً ووضع هذا الخليط في قوالب الكب كيك بعد دهنها بالزبدة، وبعد ذلك يتم نقع أوراق الجيلاتين في الماء البارد ثم يتم إضافة الجبن والكريمة والليمون والفانيليا وتخلط المكونات مع بعضها ثم يتم وضع أوراق الجيلاتين مع الحليب ثم تصفيتها.

‏بعد ذلك يتم خلط الجيلاتين مع الحليب على جميع المكونات التي قمنا بتجهيز لها قبل ذلك وتخلط المكونات تسوية، ثم أضافت القليل من هذه المكونات على البسكويت وتترك على الأقل لمدة أربع ساعات وبعد ذلك يتم تزيين بمربي الفراولة أو حبات الفراولة ويتم تناولها ويمكنك أيضا ان تقوم بتجهيز كيك الرافيلو التي يحب تناول الكثير من الأطفال الذي يحتوي على بعض العناصر الهامة للجسم، ومذاقها لذيذ ومميز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً