أسهل طريقة عمل كيك بسكويت الباردة من دون فرن

أسهل طريقة عمل كيك بسكويت الباردة من دون فرن







طريقة عمل كيك البسكويت من الحلويات سريعة وسهلة التحضير بمكونات بسيطة ومتواجده في كل بيت، وهي عبارة عن طبقات متساوية فوق بعضها من البسكويت، ومزيج كريمي من الحليب و الكاكاو و شوكولاته النوتيلا و الزبدة، وتلك الوصفة يمكنك تحضيرها للأطفال في أي وقت ويمكن أيضاً تقديمها للضيوف لأنها لا تستهلك وقت كثير ويمكنك أيضا الاستمتاع بتحضيرها مع اطفالك فهي لا …

طريقة عمل كيك البسكويت من الحلويات سريعة وسهلة التحضير بمكونات بسيطة ومتواجده في كل بيت، وهي عبارة عن طبقات متساوية فوق بعضها من البسكويت، ومزيج كريمي من الحليب و الكاكاو و شوكولاته النوتيلا و الزبدة، وتلك الوصفة يمكنك تحضيرها للأطفال في أي وقت ويمكن أيضاً تقديمها للضيوف لأنها لا تستهلك وقت كثير ويمكنك أيضا الاستمتاع بتحضيرها مع اطفالك فهي لا تحتاج فرن نظرا لأنها سهلة جدا، وكما أن لها طعم لذيذ جداً ويمكن تناولها مع أكواب الشاي أو القهوة على حسب الرغبه.

طريقة كيك بسكويت الباردة الشهية

  • 5 أكواب من الحليب الكامل الدسم.
  • 5 ملاعق كبيرة من الكاكاو الخام.
  • 1 ملعقة كبيرة من النوتيلا.
  • 1 ملعقة كبيرة من الزبدة.
  • 4 علب من البسكويت السادة

طريقة التحضير البسكويت البارد بدون فرن

  1. نقوم بوضع أولا الحليب في وعاء كبير ونضيف الكاكاو ونقوم بخفقه جيداً حتى تمتزج كل المكونات مع بعضها.
  2. ثم نقوم بوضع المكونات على نار متوسطة حتى يسخن الخليط، ثم نضيف عليها النوتيلا والزبدة ونقوم بالتقليب جيداً حتى يتم مزج النوتيلا مع المكونات الباقية ونقوم بتذويب الزبدة حتى يصبح الخليط كريمي.
  3. ثم نقوم بترتيب البسكويت في الطبقة الأولى في طبق بايركس ونضع الطبقة التاليه من الخليط الكريمي ونقوم بتكرار الطبقات حتى يمتلئ الطبق.
  4. بعد الانتهاء نقوم بوضع كيك البسكويت في الفريزر لمدة 3 ساعات حتى يتم تبريد كل الطبقات حتى تتماسك جيداً.
  5. بعد انتهاء الوقت نقوم بإخراج الكيك من الفريزر ونقوم بتزينه برقائق الشوكولاته أو جوز الهند وبذلك يكون جاهز للتقديم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً