الاتحاد للطيران تنقل مليوني مسافر بين أبوظبي وبروكسل خلال 15 عاماً

الاتحاد للطيران تنقل مليوني مسافر بين أبوظبي وبروكسل خلال 15 عاماً







نقلت الاتحاد للطيران منذ إطلاق رحلاتها بين أبوظبي وبروكسل في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2005، نحو مليوني مسافر بين العاصمتين، وذلك لتلبية الطلب القوي على رحلات العمل والترفيه. وتحتفل الاتحاد للطيران اليوم الجمعة، بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لرحلاتها الأولى بين أبوظبي وبروكسل.ونقلت الاتحاد للطيران أعداداً كبيرة من المسافرين عبر أبوظبي من وإلى بروكسل، وكانت …




alt


نقلت الاتحاد للطيران منذ إطلاق رحلاتها بين أبوظبي وبروكسل في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2005، نحو مليوني مسافر بين العاصمتين، وذلك لتلبية الطلب القوي على رحلات العمل والترفيه.

وتحتفل الاتحاد للطيران اليوم الجمعة، بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لرحلاتها الأولى بين أبوظبي وبروكسل.

ونقلت الاتحاد للطيران أعداداً كبيرة من المسافرين عبر أبوظبي من وإلى بروكسل، وكانت الوجهات الأكثر شعبية مسقط في عمان، وسيدني وملبورن في أستراليا، وبانكوك وبوكيت في تايلاند، ودلهي ومومباي في الهند، وإسلام آباد ولاهور في باكستان.

وبين عامي 2011 و2015، عززت الاتحاد للطيران رحلاتها من ثلاث إلى ثماني رحلات أسبوعية، ومنذ 2016، قامت الشركة بتشغيل رحلة يومية، تم تخفيضها إلى ثلاث رحلات أسبوعية بسبب القيود المفروضة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

ويتم تشغيل الرحلات بين المدينتين على متن طائرة بوينج-787 دريملاينر المصممة بنظام الدرجتين.

وقالت مديرة الاتحاد للطيران في بلجيكا آن راماكرز: “طيلة 15 عاماً، وفرت رحلاتنا بين أبوظبي وبروكسل ارتباطاً قوياً بين المنطقتين، مما أتاح فرصاً لسفر الأعمال والسياحة من وإلى بروكسل إلى أبوظبي وخارجها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً