الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى 10 وجهات جديدة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى 10 وجهات جديدة







أعلنت الاتحاد للطيران زيادة عدد وجهاتها إلى 60 وجهة ضمن شبكتها العالمية، بعد أن أعلنت عن استئناف الرحلات إلى 10 وجهات في 25 نوفمبر المقبل. وتتضمن الوجهات التي كشفت عنها الناقلة وفقًا لآخر تحديث عبر موقعها الإلكتروني كلا من كولكاتا بشبه القارة الهندية، بلغراد في صربيا، إسطنبول في تركيا، موسكو في روسيا الاتحادية، روما عاصمة إيطاليا ومينسك في روسيا البيضاء…

ff-og-image-inserted

أعلنت الاتحاد للطيران زيادة عدد وجهاتها إلى 60 وجهة ضمن شبكتها العالمية، بعد أن أعلنت عن استئناف الرحلات إلى 10 وجهات في 25 نوفمبر المقبل.

وتتضمن الوجهات التي كشفت عنها الناقلة وفقًا لآخر تحديث عبر موقعها الإلكتروني كلا من كولكاتا بشبه القارة الهندية، بلغراد في صربيا، إسطنبول في تركيا، موسكو في روسيا الاتحادية، روما عاصمة إيطاليا ومينسك في روسيا البيضاء في القارة الأوروبية.

وفيما يتعلق بوجهات الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، ستستأنف الرحلات إلى كازابلانكا والرباط في المملكة المغربية، وإلى سيشل، وفي قارة أمريكا الشمالية سوف تستأنف الرحلات إلى واشنطن في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وقد توجت الاتحاد للطيران مؤخرًا بلقبين جديدين ضمن جوائز بيزنيس ترافلر الشرق الأوسط للعام 2020، حيث حصلت على جائزة “أفضل درجة سياحية” وجائزة “أفضل برنامج لولاء المسافرين”.

وتمثل هاتان الجائزتان شهادة عملية على نجاح برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، الذي يحرص على منح الضيوف الراحة أثناء السفر خلال هذه الفترة غير المسبوقة التي يمربها العالم.

وقد قامت الاتحاد للطيران خلال العام الماضي بتطوير منتجات وخدمات الدرجة السياحية عبر تحسين تجربة الطعام ومنح الضيوف خيارات أكثر وقيمة أفضل من خلال إضفاء تصميم الخدمات والمنتجات بصورة تلاءم مختلف التطلعات والأذواق في تجربة السفر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً