لو ميريديان سيتي سنتر البحرين يحصد جائزة أفضل فندق للأعمال

لو ميريديان سيتي سنتر البحرين يحصد جائزة أفضل فندق للأعمال







حصل فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين على جائزة أفضل فندق اعمال في البحرين ضمن مجموعة جوائز بيزنس ترافيلر عن الشرق الاوسط 2020 الافتراضية. وقد شاركت في المسابقة التي تم اطلاقها لأول مرة في العام 2002 مجموعة من الشركات العالمية والرائدة في الضيافة والسفر حيث شهدت المسابقة تنافس أكثر من 250 شركة تميزت بتقديم جودة عالية وخدمات مميزة من خلال عمل دؤوب وخطط …

ff-og-image-inserted

حصل فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين على جائزة أفضل فندق اعمال في البحرين ضمن مجموعة جوائز بيزنس ترافيلر عن الشرق الاوسط 2020 الافتراضية.

وقد شاركت في المسابقة التي تم اطلاقها لأول مرة في العام 2002 مجموعة من الشركات العالمية والرائدة في الضيافة والسفر حيث شهدت المسابقة تنافس أكثر من 250 شركة تميزت بتقديم جودة عالية وخدمات مميزة من خلال عمل دؤوب وخطط مدروسة.

وتم حفل هذه السنة لإعلان النتائج لأول مرة ومنذ انطلاقها قبل 18 عاماً عن طريق الانترنت حيث تفاعل المتسابقون ضمن وسائل التواصل الافتراضية كالفيس بوك مباشر وبرنامج زوم لمعرفة نتائج التصويت والفائزين لهذا العام.

وتقوم المسابقة على فكرة تصويت القراء والذي تم في الفترة ما بين شهر فبراير وشهر سبتمبر 2020، وجرى تكريم اكثر المطارات والفنادق وشركات الطيران الرائدة وخدمات السفر من خلال 35 فئة مختلفة

الجدير بالذكر أن فندق لو ميريديان ستي سنتر البحرين متصل بمجمع سيتر سنتر البحرين ويوفر اكثر من 260 غرفة وجناح حديثاً جمعيها مجهزة بسرير لو ميريديان المميز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً