طيران أديل يُضيف عدداً من الرحلات بين الرياض وجدة وتبوك والقصيم

طيران أديل يُضيف عدداً من الرحلات بين الرياض وجدة وتبوك والقصيم







أعلن طيران أديل إضافة عدد من الرحلات ما بين الرياض، جدة، تبوك والقصيم، وذلك تلبيةً للإقبال المتزايد على الطلب المضطرد على السفر جواً وخدمة لأهالي وزوار تلك المناطق التي تشهد حركة سفر كثيفة هذه الأيام من وإلى جميع مناطق المملكة. وقد جاءت الزيادة الجديدة متمثلةً في إضافة 8 رحلات على الشبكة، منها تخصيص 4 رحلات جديدة يوميًا لخط سير …

ff-og-image-inserted

أعلن طيران أديل إضافة عدد من الرحلات ما بين الرياض، جدة، تبوك والقصيم، وذلك تلبيةً للإقبال المتزايد على الطلب المضطرد على السفر جواً وخدمة لأهالي وزوار تلك المناطق التي تشهد حركة سفر كثيفة هذه الأيام من وإلى جميع مناطق المملكة.

وقد جاءت الزيادة الجديدة متمثلةً في إضافة 8 رحلات على الشبكة، منها تخصيص 4 رحلات جديدة يوميًا لخط سير جدة الرياض، رحلتا جدة/ الرياض الجديدتان تحمل الأرقام F3 4617 و F3 4639 فيما تحمل رحلتا الرياض/ جدة الأرقام F3 4630 و F3 4650 والتي تبدآن من 239 ريالًا اعتبارًا من 28 أكتوبر، الأمر الذي سيرفع إجمالي عدد الرحلات التي تربط العاصمة الرياض مع عروس البحر جدة إلى 22 رحلة قادمة ومغادرة في الاتجاهين يوميًا.

كما تم إضافة رحلتين جديدتين أخريين تربط جدة مع القصيم في الاتجاهين وذلك بدءاً من يوم 29 أكتوبر، وبسعر يبدأ من 199 ريالًا، وستحمل الرحلة الجديدة المغادرة من جدة إلى القصيم الرقم F3 4029 فيما إن الرحلة القادمة من القصيم إلى جدة سيخصص لها الرقم F3 4028 ليرتفع بذلك عدد الرحلات المخصص لهذا الخط إلى 4 رحلات يوميًا في الاتجاهين.

كما سيتم في الأول من نوفمبر المقبل إضافة رحلتين جديدتين ما بين جدة وتبوك بسعر يبدأ من 299 ريالًا، حيث ستكون رحلة جدة/تبوك برقم F3 4033 فيما ستكون الرحلة القادمة من تبوك إلى جدة برقم F3 4034 وبذلك سيزيد عدد الرحلات التي تربط جدة مع عروس الشمال إلى 4 رحلات يوميًا.

الجدير بالذكر أن الزيادة الجديدة في عدد الرحلات سيرفع الطاقة التشغيلية لشبكة رحلات طيران أديل إلى 76 رحلة يوميًا، الأمر الذي سيساهم بفعالية في تسهيل السفر بين كافة مناطق المملكة ودعم حركة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وكافة المجالات، إضافةً إلى سد الحاجة المتوفرة حاليًا في السعة المقعدية للرحلات الداخلية، خصوصًا إلى مدينة جدة وذلك مواكبةً للقرارات الخاصة بالسماح جزئيًا بأداء مناسك العمرة وفق الإجراءات والبروتوكولات المتبعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً