ترامب يزور القوات الخاصة التي قتلت البغدادي

ترامب يزور القوات الخاصة التي قتلت البغدادي







التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الخميس بالقوات الخاصة التي شاركت في عملية تصفية لزعيم تنظيم داعش الإرهابي، أبو بكر البغدادي، بحسب ما أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كيلي ماكيناني، في تصريح صحافي. ونقلت قناة “فوكس نيوز”، اليوم الجمعة، تصريحات ماكيناني عن اللقاء الذي عقد في قاعدة فورت براغ العسكرية بولاية نورت كارولينا، حيث قالت: “لقد كان…





التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الخميس بالقوات الخاصة التي شاركت في عملية تصفية لزعيم تنظيم داعش الإرهابي، أبو بكر البغدادي، بحسب ما أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كيلي ماكيناني، في تصريح صحافي.

ونقلت قناة “فوكس نيوز”، اليوم الجمعة، تصريحات ماكيناني عن اللقاء الذي عقد في قاعدة فورت براغ العسكرية بولاية نورت كارولينا، حيث قالت: “لقد كان ذلك يعني الكثير بالنسبة للرئيس، فقد أجرى أحاديث غير رسمية مع أبطالنا لمدة ساعة”، كما حضرت ميلانيا ترامب اللقاء أيضاً.

وقلّد الرئيس الأمريكي الوحدة التي شاركت في القضاء على البغدادي، إشارة الجدارة، وزار النصب التذكاري لقتلى القوات الخاصة.

ومن جهتها، قالت القوات الخاصة: “يجب على الوحدة إظهار مثل هذه الشجاعة والتصميم وروح العمل الجماعي في إنجاز مهمتها في ظل ظروف بالغة الصعوبة والخطورة لتمييزها عن غيرها من الوحدات المشاركة في نفس الحملة”.

ويذكر أن البغدادي، كان قد قتل في عملية أمريكية خاصة نفذت قبل عام في شمال غرب سوريا، ويعدها ترامب واحدة من أكبر إنجازاته في مجال الأمن القومي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً