مع هذا التطبيق قم بإزالة خلفية صورك واستبدالها على أندرويد

مع هذا التطبيق قم بإزالة خلفية صورك واستبدالها على أندرويد







هناك العديد من المناسبات التي نرغب في الحصول على خلفية أفضل لصورتنا، ولحسن الحظ هناك العشرات من الأدوات على الويب فضلًا على سطح المكتب توفّر إمكانية إزالة أي خلفية، ولكننا اليوم سنتحدث عن تطبيق متاح لمستخدمي أندرويد يحمل اسم remove.bg المُطوّر خصيصًا لإزالة الخلفيات تلقائيًا من صورك.بدوره، يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة للغاية حيث يمكنك تحميل …

مع هذا التطبيق قم بإزالة خلفية صورك واستبدالها على أندرويد

هناك العديد من المناسبات التي نرغب في الحصول على خلفية أفضل لصورتنا، ولحسن الحظ هناك العشرات من الأدوات على الويب فضلًا على سطح المكتب توفّر إمكانية إزالة أي خلفية، ولكننا اليوم سنتحدث عن تطبيق متاح لمستخدمي أندرويد يحمل اسم remove.bg المُطوّر خصيصًا لإزالة الخلفيات تلقائيًا من صورك.

بدوره، يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة للغاية حيث يمكنك تحميل صورتك وانتظار المعالجة لإزالة الخلفية، على أن يتعامل remove.bg مع الحواف الصعبة مثل الشعر والظروف الصعبة الأخرى بشكل جيد للغاية.

ميزة أخرى جيدة للتطبيق، وهي أنه لا يمكنه إزالة الخلفية فحسب، بل يمكنه أيضًا إضافة خلفية جديدة من الخلفيات المثبتة مسبقًا فيه، وإذا لم تكن راضيًا عن الخلفيات، يمكنك تحديد واحدة من معرضك الصور خاصتك.

أخيرًا وكما أشرنا سابقًا، يُعدّ التطبيق مجاني للاستخدام، ويمكنك تحميله من صفخته على متجر جوجل بلاي عبر الرابط بالأسفل، على أن يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.

تحميل تطبيق remove.bg .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً