طريقة عمل سلطة الذرة بالمايونيز في المنزل

 طريقة عمل سلطة الذرة بالمايونيز في المنزل







طريقة عمل سلطة الذرة بالمايونيز في المنزل، سلطة الذرة تحتوي على العديد من الفوائد الصحية للجسم والألياف والفيتامينات الهامة بالإضافة إلى احتوائها على مضادات الأكسدة وتوجد فيه قيمة غذائية كبيرة حيث يمكنك عمل سلطة الذرة وتناولها بجانب الأطعمة المختلفة، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقال اليوم على خطوات تجهيز سلطة الذرة بالمايونيز. سلطة الذرة بالمايونيز …

طريقة عمل سلطة الذرة بالمايونيز في المنزل، سلطة الذرة تحتوي على العديد من الفوائد الصحية للجسم والألياف والفيتامينات الهامة بالإضافة إلى احتوائها على مضادات الأكسدة وتوجد فيه قيمة غذائية كبيرة حيث يمكنك عمل سلطة الذرة وتناولها بجانب الأطعمة المختلفة، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقال اليوم على خطوات تجهيز سلطة الذرة بالمايونيز.

سلطة الذرة بالمايونيز

المكونات، خمس أكواب من الذرة المسلوقة ونضع كوب من الطماطم في المقطع شرائح ونصف كوب من الفلفل الأخضر ونقطعه إلى قطع صغيرة كوب من المايونيز وملعقة من اللبن والسكر وملعقة كبيرة من الخل ونصف كوب طماطم مفرومة وربع ملعقة من الفلفل الأسود الناعم.

خطوات تجهيز سلطة المايونيز

قومي بتجهيز وعاء متوسط وضع فيه الفلفل الأخضر والطماطم والثوم وقلبي المكونات مع بعضها بعد ذلك أبدائي بإضافة السكر والخل والصلصة وتقلب المكونات مع بعضها وقومي بتغطيتها لمدة ساعتين قبل تناولها.

عمل سلطة الذرة المكسيكية

المكونات، ملعقة من زيت الزيتون ونصف حبة من الفلفل الأحمر ونصف بصلة مقطعة ونصف كوب من الكزبرة الطازجة النعمة وست بصلات خضراء مفرومة ونصف كوب حبه البركة وملعقتين ملاعق من عصير الليمون ونصف ملعقة من الكمون الناعم والبابريكا وربع ملعقة من الفلفل الأسود والملح وحبة من الفلفل الأخضر الحار وملعقتين من المايونيز وكريمة الطبخ أو الزبادي ونصف كوب من الجبنة الفيتا.

خطوات تجهيز سلطة الذرة المكسيكية

اولا نقوم بتجهيز مقلاه ونضع فيها زيت الزيتون ثم نضع فيها الذرة وتقليبه لمدة خمس دقائق بعد ذلك نقوم بوضعه في وعاء اخر ثم نقوم باضافة إليه باقي المكونات وبعد ذلك نقوم باضافة الليمون والملح ويتم اضافه الجبن والكزبرة على الوجه للتزيين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً