إلزام العاملين في المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة في رأس الخيمة بإجراء فحص كورونا

إلزام العاملين في المنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة في رأس الخيمة بإجراء فحص كورونا







ضمن التدابير الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وجهت دائرة بلدية رأس الخيمة متمثلة بإدارة الصحة العامة، جميع المنشآت ذات العلاقة بالصحة والمواد الغذائية والمراكز البيطرية في الإمارة، بمتابعة العاملين لضمان سلامتهم وعدم تعرضهم للعدوى، من خلال إجراء فحصPCR دوري للكشف عن “كوفيد-19” لجميع العاملين كل 14 يوماً. وأفادت دائرة بلدية رأس الخيمة…




alt


ضمن التدابير الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وجهت دائرة بلدية رأس الخيمة متمثلة بإدارة الصحة العامة، جميع المنشآت ذات العلاقة بالصحة والمواد الغذائية والمراكز البيطرية في الإمارة، بمتابعة العاملين لضمان سلامتهم وعدم تعرضهم للعدوى، من خلال إجراء فحصPCR دوري للكشف عن “كوفيد-19” لجميع العاملين كل 14 يوماً.

وأفادت دائرة بلدية رأس الخيمة متمثلة بإدارة الصحة العامة ، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أنه يجب على المنشآت ذات العلاقة بالصحة والغذاء أن تحتفظ بنتائج الفحوصات لجميع العاملين لديهم، وإبلاغ إدارة الصحة العامة فور اكتشاف حالات إيجابية بين العاملين في المنشأة، ومراجعة أقرب مركز صحي في حال ظهور أية أعراض للمرض.

وأكدت أهمية الالتزام بالنظافة الشخصية وتوفير مستلزماتها مثل القفازات، والكمامات، والالتزام بالتباعد الجسدي مسافة لا تقل عن مترين بين العاملين في المنشآت وبين الزبائن، بالإضافة إلى تعقيم الأدوات الشخصية والمكتبية بشكل دوري.

والجدير بالذكر، أن إدارة الصحة العامة حرصت على توعية العاملين في المنشآت بعدة لغات بما يضمن توعيتهم بالإجراءات الوقائية للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً