طيران الجزيرة تطلق رحلات إلى مسقط بدءاً من 2 نوفمبر

طيران الجزيرة تطلق رحلات إلى مسقط بدءاً من 2 نوفمبر







تعتزم طيران الجزيرة إطلاق رحلات مباشرة بين الكويت والعاصمة العمانية مسقط اعتبارا من 2 نوفمبر المقبل، بواقع رحلة ذهابا وعودة أسبوعيا كل يوم اثنين. وبهذه الرحلات الجديدة، سوف تخدم الناقلة المسافرين المتوجهين إلى مسقط وعمان عامة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتاريخ والثقافة الغنية التي تشتهر بها السلطنة، وكذلك أسواق مسقط ومعالمها التاريخية والحصون القديمة والمتاحف ومطاعم المأكولات البحرية …

ff-og-image-inserted

تعتزم طيران الجزيرة إطلاق رحلات مباشرة بين الكويت والعاصمة العمانية مسقط اعتبارا من 2 نوفمبر المقبل، بواقع رحلة ذهابا وعودة أسبوعيا كل يوم اثنين.

وبهذه الرحلات الجديدة، سوف تخدم الناقلة المسافرين المتوجهين إلى مسقط وعمان عامة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتاريخ والثقافة الغنية التي تشتهر بها السلطنة، وكذلك أسواق مسقط ومعالمها التاريخية والحصون القديمة والمتاحف ومطاعم المأكولات البحرية على الشواطئ، إذ تقع العاصمة بين الجبال والمحيطات، وتتميز بطابعها الفريد والمضياف للزوار.

وتتخذ طيران الجزيرة جميع إجراءات السلامة والاحترازية على متن طائرتها، وفي مبنى ركاب الجزيرة T5، لضمان سلامة المسافرين، الذين يطلب منهم الالتزام باللوائح الصحية المحلية المفروضة في الكويت وعُمان، والامتثال لها قبل السفر وخلاله.

وفي تعليقه على إطلاق خط الرحلات الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة روهيت راماشاندران: “يسعدنا أن نعيد تسيير رحلاتنا من جديد إلى مسقط، وأن نقدم لعملائنا في الكويت وجهات سياحية جديدة ومميزة، حيث تحظى مسقط وعمان بشعبية كبيرة لديهم، ويعد هذا الخط الثالث الذي نطلقه في ظل استمرار القيود التي فرضتها جائحة كوفيد 19، وهو ما يشدد على التقدم التشغيلي الذي نلتزم به لعودة عملياتنا تدريجيا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً