“الفجيرة الثقافية” تمنح عضويتها الفخرية لسعيد الرقباني

“الفجيرة الثقافية” تمنح عضويتها الفخرية لسعيد الرقباني







الفجيرة في 28 أكتوبر/ وام / منحت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، عضويتها الفخرية لمعالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، وذلك تقديراً لجهوده البارزة في دعم أنشطة الجمعية ومبادراتها الثقافية والمجتمعية على المستويين المحلي والدولي. وقدم سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية أمس، بحضور سعيد الكياني…

الفجيرة في 28 أكتوبر/ وام / منحت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، عضويتها الفخرية لمعالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، وذلك تقديراً لجهوده البارزة في دعم أنشطة الجمعية ومبادراتها الثقافية والمجتمعية على المستويين المحلي والدولي.

وقدم سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية أمس، بحضور سعيد الكياني عضو مجلس الإدارة المدير المالي، شهادة العضوية الفخرية لمعالي الرقباني في مكتبه بالفجيرة.. مثمناً دوره المستمر في دعم الأنشطة والبرامج الثقافية والاجتماعية والعمل التطوعي في إمارة الفجيرة لما فيه خدمة المجتمع والوطن.

من جانبه توجه معالي سعيد الرقباني، بالشكر والتقدير إلى جمعية الفجيرة الثقافية على منحه العضوية الفخرية، مشيداً بجهودها الفاعلة والمخلصة في رعاية ودعم وتشجيع وتنظيم العمل الثقافي والمجتمعي في دولة الإمارات عموماً وإمارة الفجيرة على وجه الخصوص.

وأكد معاليه أهمية دور منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والجمعيات الأهلية في التنمية المجتمعية، والاهتمام بتنمية الفرد وتطوير وعيه الثقافي ومستواه التربوي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً