إطلاق حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية لمنتسبي “الدفاع المدني” بدبي

إطلاق حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية لمنتسبي “الدفاع المدني” بدبي







أطلقت، اليوم، إدارة الحماية المدنية بدفاع مدني دبي، فعاليات حملة لتقديم تطعيمات الإنفلونزا الموسمية للعاملين والمنتسبين. جرى ذلك بالتعاون مع وزارة الصحة وهيئة الصحة بدبيوذلك ضمن جهود الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي. واستهدفت الحملة في مركز دفاع مدني القصيص، خط الدفاع الأول من رجال الإطفاء، وكافة العاملين والمنتسبين في الإدارة. وأكد سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري، مدير عام الدفاع …

أطلقت، اليوم، إدارة الحماية المدنية بدفاع مدني دبي، فعاليات حملة لتقديم تطعيمات الإنفلونزا الموسمية للعاملين والمنتسبين.

جرى ذلك بالتعاون مع وزارة الصحة وهيئة الصحة بدبيوذلك ضمن جهود الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي.

واستهدفت الحملة في مركز دفاع مدني القصيص، خط الدفاع الأول من رجال الإطفاء، وكافة العاملين والمنتسبين في الإدارة.

وأكد سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري، مدير عام الدفاع المدني في دبي بالإنابة، اليوم، أن الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، حريصة مع بدء موسم الانفلونزا الموسمية على رفع الوعي الوقائي بين المنتسبين والعاملين من خلال الأنشطة والحملات التوعوية المتنوعة.

وأشاد بجهود وزارة الصحة ووقاية المجتمع وهيئة الصحة بدبي، التي تعزز العلاقة الوطيدة مع الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي للعمل معا كشركاء استراتيجيين لتحقيق توجهات القيادة الرشيدة لخدمة الوطن.

وكرم سعادة العميد جمال بن عاضد المهيري الدكتورة ليلى الجسمي، رئيسة قسم التحصين في وزارة الصحة، بدرع تذكاري ، شاكراً وزارة الصحة ووقاية المجتمع على جهودها المتميزة.

يشار إلى أنه شارك في الحملة العميد راشد خليفة البوفلاسة مساعد المدير العام للخدمات الذكية، والعقيد خبير إبراهيم عبد الرحمن سيف مدير مركز دفاع مدني القصيص، والنقيب حمدان السويدي مدير إدارة الحماية المدنية.

إضافة إلى النقيب طلال عيسى أحمد آل علي نائب مدير مركز دفاع مدني القصيص، والملازم أول عيسى أحمد المطوع مدير إدارة الرقابة والتفتيش، وعدد الضباط وضباط الصف والعاملين في الإدارة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً