خطوات عمل كيك الرافيلو ‏في ‏المنزل ‏بطريقة ‏لذيذة

خطوات عمل كيك الرافيلو ‏في ‏المنزل ‏بطريقة ‏لذيذة







خطوات عمل كيك الرافيلو ‏في ‏المنزل ‏بطريقة ‏لذيذة، ‏يعتبر هذا النوع من الكيك له مذاق رائع ومميز ومشهور حول العالم كله، حيث يكثر من تناوله عشاق جوز الهند ويمكن تجهيز كيك الفانيليا أو الشوكولاتة، ويعتبر كيك الرافيلو ‏يتم تجهيز بطبقتين أو ثلاث ويحب تناوله الكثير من الأطفال، لهذا يمكنك عمل كيك الرافيلو بالفانيليا في المنزل بمكونات …

خطوات عمل كيك الرافيلو ‏في ‏المنزل ‏بطريقة ‏لذيذة، ‏يعتبر هذا النوع من الكيك له مذاق رائع ومميز ومشهور حول العالم كله، حيث يكثر من تناوله عشاق جوز الهند ويمكن تجهيز كيك الفانيليا أو الشوكولاتة، ويعتبر كيك الرافيلو ‏يتم تجهيز بطبقتين أو ثلاث ويحب تناوله الكثير من الأطفال، لهذا يمكنك عمل كيك الرافيلو بالفانيليا في المنزل بمكونات خطوات سهلة وبسيطة.

‏طريقة ‏عمل ‏كيك ‏الرافيلو

مقادير الكيك، كوب من الدقيق وكوب من دقيق اللوز وثلاثة أرباع كوب من السكر الأبيض وقليل من الملح وملعقة من البيكنج بودر والفانيليا السائلة وكوب من كريمة جوز الهند ونصف كوب من الزبدة وأربع حبات من البيض.

‏مقادير الكريمة، ‏نصف كوب من الجبنة الكريمي وجوز الهند المبشور وكوب من السكر وملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة ونصف كوب من الزبدة.

‏مقاديرالحشو، ‏كوب من جوز الهند المبشور وثلث كوب من الحليب وربع كوب من جوز الهند المحمص وحبات من شوكولاتة رافايلو.

‏طريقة عمل مكرونة البيتزا

‏خطوات تجهيز كيك ‏الرافيلو ‏بالفانيليا

‏في الخطوة الأولى نقوم بتسخين الفرن وبعد ذلك نقوم بتجهيز 2 قالب كيك متساوي في الحجم ونضع القليل من الزيت بعد ذلك يتم تجهيز وعاء متوسط وأضافة فيه الدقيق الأبيض ودقيق اللوز، ثم إضافة البيكينج باودر والملح.

‏بعد ذلك نقوم بتقليب البيض مع السكر من خلال استخدام المضرب الكهربائي وكذلك يتم إضافة السكر وتخلط المكونات مع بعضها لمدة أربع دقائق بعد ذلك نقوم بإضافة الفانيليا الكريمي ثم ونخفقها مرة أخرى لمدة دقيقتين، ثم نبدأ بإضافة نصف خليط المواد الجافة تدريجياً مع التقليب بعد ذلك نبدأ بوضع الكيك بالتساوي في القوالب ونضعها في الفرن لمده 30 دقيقة حتى تنضج.

طريقة تحضير اللقيمات بالقشطة

‏بعد ذلك نقوم بإخراج ‏الكيك من الفرن ويترك حتى يبلغ بعد ذلك نقوم بتقليب الزبدة وجوز الهند والفانيليا والسكر حتى تتجانس المكونات مع بعضها ثم نقوم بإضافة الجبنة ونضيف جوز الهند مع الحليب المحلى، وتقلب المكونات جيدا ثم نضع طبقه من الكيك في طبق التقديم ونضيف عليه خليط الكريمة.

ثم نضع القليل من خليط الحشو بعد ذلك نقوم بوضع الطبقة الثانية من الكيك ثم نضع فوقها الكريمة ثم بقيت الحشو ويمكنك إضافة بعض حبات شيكولاتة الرافيلو وتترك في الثلاجة لمده ساعتين وبعد ذلك يتم تقطيعها ووضعها في طبق التقديم وتناول وتناولها ‏بجانب الشاي أو القهوة أو العصائر الطبيعية أو يمكن تناولها بجانب النسكافيه أو أي مشروب يفضل وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً