أفضل الفنادق لعشاق الرعب في هالووين

أفضل الفنادق لعشاق الرعب في هالووين







إذا كنت تبحث عن مكان مناسب للاحتفال بهالوين هذا العام، هذه بعض الفنادق التي توفر أفضل الأجواء لعشاق الرعب حسب موقع توداي هيدلاين. 1- ميركيور إكستر روجيمونت في بريطانيايقع فندق ميركيور إكستر روجيمونت، إكستر 4 نجوم، على الطراز الفيكتوري في قلب مدينة إكستر، وعلى مدى سنوات، أبلغ كثيرون عن حوادث غريبة وأشباح في الفندق. فإذا كنت تتحلى بالشجاعة الكافية، فقد تكون شاهداً…




فندق المهرج في نيفادا (توداي هيدلاين)


إذا كنت تبحث عن مكان مناسب للاحتفال بهالوين هذا العام، هذه بعض الفنادق التي توفر أفضل الأجواء لعشاق الرعب حسب موقع توداي هيدلاين.

1- ميركيور إكستر روجيمونت في بريطانيا
يقع فندق ميركيور إكستر روجيمونت، إكستر 4 نجوم، على الطراز الفيكتوري في قلب مدينة إكستر، وعلى مدى سنوات، أبلغ كثيرون عن حوادث غريبة وأشباح في الفندق. فإذا كنت تتحلى بالشجاعة الكافية، فقد تكون شاهداً على إحدى هذه الظواهر.

2- فندق المهرج – نيفادا- أمريكا
يضم الفندق أكثر من 800 مهرج يثيرون رعب الزوار والضيوف، والفندق مليء بجميع الأحجام من المهرجين، إلى جانب مهرج عملاق في واجهة الفندق، ويقول صاحب الفندق إن الكثير من الزوار أبلغوا عن أصوات غريبة في بعض الغرف غير المأهولة. وتتميز جميع الأجنحة بطابع خاص، إذ هناك غرفة لتكنولوجيا المعلومات، وغرفة لطرد الأرواح الشريرة، وغرفة لهالوين.

3- سجن تيهار – الهند
قد يسمح سجن تيهار في دلهي، أكبر سجن في آسيا، قريباً للسياح بالبقاء في السجن طوال الليل، ولن يُسمح للضيوف بحمل هواتف معهم لأنهم يقيمون مع سجناء حقيقيين.

وعلى الضيوف النوم على الأرض، والاستيقاظ في الصباح الباكر، والطبخ، وطحن القمح، والتنظيف ، والمشاركة في أنشطة مثل اليوغا، والتأمل، والرسم، إلخ.. ويقال إن العديد من المساجين كانوا يخشون من النوم في الليل، بعد الإبلاغ عن مشاهدة أرواح في الزنازين.

4- قلعة ايرشاير – اسكتلندا
يضم هذا المنزل المسكون حفرة قتل عمرها 600 عام، والقلعة التي أقيمت في القرن الـ15 هدية للأميرة مارغريت ابنة حاكم اسكتلندا جيمس الثاني، وتتميز بغرفة نوم حجرية ومدافئ كهفية، وحفرة القتل وسجن الحفرة. وقال المحققون في الخوارق إن القلعة المخيفة مليئة بالأشباح.

5- فندق ستانلي، كولورادو- أمريكا
أحد أشهر الفنادق المسكونة في العالم، ويجذب العديد من السياح، ويُعرف أحياناً باسم “ديزني لاند الأشباح”، وافتتح في 1909 ويضم 420 غرفة.

وتحدث العديد من الضيوف عن تحرك أمتعتهم، وسماع أصوات مرعبة في بعض الغرف.

6- فندق كريسنت، أريزونا- أمريكا
بُني هذا الفندق الضخم في 1885، كان في الأصل كفندق قبل أن يصبح معهداً موسيقياً للفتيات، وبعد ذلك حوله الدكتور نورمان بيكر، إلى مستشفى وهمي للسرطان، واستخدم الموقع واجهة لإجراء تجارب على البشر، وفي نهاية المطاف زُج به في السجن بتهمة الاحتيال.

ويقدم الفندق جولة لعشاق الأشباح بينها رحلة منتصف الليل إلى المشرحة. ورصدت العديد من الظواهر المرعبة على مر السنوات داخل الفندق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً