شرطة أبوظبي تضبط 3 آسيويين بحوزتهم 380 كلغ مواد مخدرة

شرطة أبوظبي تضبط 3 آسيويين بحوزتهم 380 كلغ مواد مخدرة







ضبطت شرطة أبوظبي 3 آسيويين، بحوزتهم 380 كيلوجرام من مخدر الحشيش و400 الف حبة من الأقراص المخدرة في عملية اطلقت عليها اسم “عبر الحدود”. وأشاد مدير قطاع الأمن الجنائي العميد محمد سهيل الراشدي، بجهود رجال مكافحة المخدرات وحرصهم على اتباع الإجراءات الأمنية الدقيقة وفق خطط محكمة كان لها الأثر البالغ في الإطاحة بالعصابة التي كانت تدار من…





ضبطت شرطة أبوظبي 3 آسيويين، بحوزتهم 380 كيلوجرام من مخدر الحشيش و400 الف حبة من الأقراص المخدرة في عملية اطلقت عليها اسم “عبر الحدود”.

وأشاد مدير قطاع الأمن الجنائي العميد محمد سهيل الراشدي، بجهود رجال مكافحة المخدرات وحرصهم على اتباع الإجراءات الأمنية الدقيقة وفق خطط محكمة كان لها الأثر البالغ في الإطاحة بالعصابة التي كانت تدار من خارج الدولة لاستهداف الوطن وإغراق شبابه في براثن التعاطي.

وذكر مدير مديرية مكافحة المخدرات بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي العقيد طاهر غريب الظاهري في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن “العملية بدأت بورود معلومات سرية عن وجود تشكيل عصابي يسعى الى ترويج كمية من المواد المخدرة وتم بناء عليه وضع خطة أمنية للقبض على العصابة ركزت على الاطاحة بجميع أفرادها متلبسين بذات التوقيت”.

وأوضح أن الخطة تمكنت من الإطاحة بالتشكيل العصابي وضبط كميات المخدرات بحوزتهم بعدما أقروا بفعلتهم ومن ثم استكمال الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم للجهات القضائية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً