ضعيها قبل النوم لن تصدقي بشرتك افتح في ثلاث أيام فقط

ضعيها قبل النوم لن تصدقي بشرتك افتح في ثلاث أيام فقط







نتعرف اليوم معا على أقوي وصفة طبيعية لتفتيح البشرة، فكما نعلم تحلم كل فتاة وسيدة بامتلاك بشرة صافية وناصعة البياض، وقد تلجأ بعض السيدات لشراء الكريمات والمنتجات المنتشرة في عالم مستحضرات التجميل ولكن نجد أغلبها تحتوي على العديد من المواد الكيميائية التي تؤرق البشرة وتتسبب في ضررها على المدى الطويل، لذا من هذا المنطلق نقدم …

نتعرف اليوم معا على أقوي وصفة طبيعية لتفتيح البشرة، فكما نعلم تحلم كل فتاة وسيدة بامتلاك بشرة صافية وناصعة البياض، وقد تلجأ بعض السيدات لشراء الكريمات والمنتجات المنتشرة في عالم مستحضرات التجميل ولكن نجد أغلبها تحتوي على العديد من المواد الكيميائية التي تؤرق البشرة وتتسبب في ضررها على المدى الطويل، لذا من هذا المنطلق نقدم بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على توحيد وتبييض البشرة في غضون أسبوعين فقط.

أقوي وصفة لتفتيح البشرة

مع وصفة عصير الليمون وماء الورد لتبييض الوجه ستلاحظين الفرق بنفسك خلال أسبوع واحدة فقط من إتباعك للوصفة .

اخلطي نصف ليمونة مع ملعقتان من ماء الورد في وعاء، وخذي قطعة قطن نظيفة واغمسيها في الخليط وابدئي بمسح الوجه بالكامل بها احرصي على ترك الخليط لمدة ساعة قبل شطفه بالماء الدافئ لتحصلين على أفضل النتائج.

حيث يحتوي الليمون بكثرة على فيتامين C الذي يلعب دورا هاما في تجديد خلايا الجلد ويساعد في محاربة التجاعيد.

وصفة الطماطم لتوحيد لون البشرة

اخلطي ثلاث ملاعق من عصير الطماطم مع ملعقتان من الحليب، ثم قومي بتوزيع المزيج على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اشفيها بالماء الفاتر، احرصي على تطبيق تلك الوصفة مرتين من كل أسبوع.

تعد الطماطم علاج قوي لتوحيد لون البشرة والتخلص من آثار حب الشباب كونها غنية بفيتامين C مما يساهم في التخلص من البثور المتواجدة على الجلد.

وصفة العسل والحليب لتبييض البشرة

مع وصفة الحليب والعسل العالم على تفتيح البشرة تدريجياً ستلاحظين الفرق من أول أسبوع فقط أخلطي ملعقة صغيرة من الحليب المجفف أو اللبن مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم لبيهم جيداً معا ثم طبقي الخلطة على وجهك بالكامل واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل قبل شطفه جيداً بالماء البارد، احرصي على اتباع تلك الوصفة مرتين من كل أسبوع للوصول بأفضل النتائج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً