“خيرية الشارقة” تبحث توفير الدعم للحالات المستعصية قبل سن الـ18

“خيرية الشارقة” تبحث توفير الدعم للحالات المستعصية قبل سن الـ18







وقعت جمعية الشارقة الخيرية، اليوم، اتفاقية تعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية، بمقر الجمعية الرئيسي، لدعم الحالات المرضية المستعصية للأطفال من عمر 3-18 عاماً. جاء ذلك بحضور الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعادة حمدان الكعبي عضو مجلس أمناء المؤسسة وعدد من المسؤولين في الجانبين. وتنص المذكرة، التي وقعها عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية وهاني…

وقعت جمعية الشارقة الخيرية، اليوم، اتفاقية تعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية، بمقر الجمعية الرئيسي، لدعم الحالات المرضية المستعصية للأطفال من عمر 3-18 عاماً.

جاء ذلك بحضور الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعادة حمدان الكعبي عضو مجلس أمناء المؤسسة وعدد من المسؤولين في الجانبين.

وتنص المذكرة، التي وقعها عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية وهاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”، على مشاركة الخبرات لدعم الأطفال المرضى، الذين يعانون من الأمراض الصحية الحرجة وفق الإجراءات.

وثمن عبدالله سلطان بن خادم جهود مؤسسة ” تحقيق أمنية ” ودورها في إسعاد الأطفال منذ تأسيسها من خلال تحقيق أمنيات الأطفال المرضى.

وأشار إلى أن توقيع هذه المذكرة سيكون له الدور الكبير في التخفيف على المرضى وذويهم حيث تولي الجمعية اهتماما كبيرا في مجال علاج المرضى وقدمت الدعم والعلاج لأكثر من 900 حالة مرضية.

وواصل أنه خاصة الحالات المرضية المستعصية منذ بداية 2020 بتكلفة تجاوزت 19 مليون درهم بدعم من المحسنين و أصحاب الأيادي البيضاء الداعمين للجمعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً