خمسة قتلى في هجوم إرهابي للشباب بالصومال

خمسة قتلى في هجوم إرهابي للشباب بالصومال







أعلنت الشرطة الصومالية اليوم الثلاثاء أن مقاتلين يشتبه في انتمائهم لحركة الشباب المتمرّدة قتلوا مسؤولاً حكومياً محلياً وامرأة ترافقه في العاصمة مقديشو قبل تفجير سيارة مفخخة أسفرت عن مقتل ثلاثة آخرين. وقال المسؤول في شرطة المنطقة عمر محمد إن المسلحين نصبوا كميناً للمسؤول ومرافقته في سيارتهما في شرق مقديشو، وقتلوهما بالرصاص.واضاف أن “المسلحين الذين …




جنود صوماليون في موقع تفجير إرهابي سابق بسيارة مفخخة (أرشيف)


أعلنت الشرطة الصومالية اليوم الثلاثاء أن مقاتلين يشتبه في انتمائهم لحركة الشباب المتمرّدة قتلوا مسؤولاً حكومياً محلياً وامرأة ترافقه في العاصمة مقديشو قبل تفجير سيارة مفخخة أسفرت عن مقتل ثلاثة آخرين.

وقال المسؤول في شرطة المنطقة عمر محمد إن المسلحين نصبوا كميناً للمسؤول ومرافقته في سيارتهما في شرق مقديشو، وقتلوهما بالرصاص.

واضاف أن “المسلحين الذين نعتقد أنهم على صلة بحركة الشباب حاولوا الهرب بسيارة القتيل وتركوا سيارتهم محملة بالمتفجرات قرب مكان الهجوم”.

وتابع أن “السيارة التي تركوها انفجرت عند وصول قوات الأمن للتحقيق في الهجوم ما أسفر عن مقتل ثلاثة آخرين ورفع إجمالي الضحايا إلى خمسة”.

ولفت الى أن المهاجمين تمكنوا من الفرار سيراً.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وقال شهود عيان إن انفجارا وقع بالقرب من موقع إطلاق النار بعد تجمع الناس، ما أدى إلى إصابة ما لا يقل عن 10 أشخاص وتدمير مبانٍ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً