“نعود معاً” حملة للتوعية الوقائية ضد “كورونا” في مدارس الشارقة

“نعود معاً” حملة للتوعية الوقائية ضد “كورونا” في مدارس الشارقة







أطلقت إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، اليوم، فعاليات حملتها التوعوية متضمنة سلسلة من الكتيبات الإلكترونية؛ لطلبة المدارس، وأولياء الأمور، والكوادر التعليمية للتوعية بالاجراءات الوقائية ضد كورونا في المدارس. جرى ذلك بالتعاون مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص، ضمن حملة “نعود معاً” التي أطلقتها الهيئة مع بداية العام الدراسي الجديد، وتشمل الفعاليات 16 كتيبا توعويا باللغتين…

أطلقت إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، اليوم، فعاليات حملتها التوعوية متضمنة سلسلة من الكتيبات الإلكترونية؛ لطلبة المدارس، وأولياء الأمور، والكوادر التعليمية للتوعية بالاجراءات الوقائية ضد كورونا في المدارس.

جرى ذلك بالتعاون مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص، ضمن حملة “نعود معاً” التي أطلقتها الهيئة مع بداية العام الدراسي الجديد، وتشمل الفعاليات 16 كتيبا توعويا باللغتين العربية والإنجليزية، مبوبة في 8 عناوين رئيسية تتضمن الدليل الوقائي لأولياء الأمر.

كما تتضمن الدليل الوقائي للطلبة، والعلامات المرضية، وطرق تعزيز مناعة الجسم، وأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية، ووصفات لوجبات مدرسية صحية، ومعلومات عن حقيبة الطعام المدرسية للطفل، ونصائح عن سبل تعزيز الصحة العامة أثناء التعلم عن بعد.

وأوضحت إيمان راشد سيف، مدير إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، اليوم، أن إطلاق هذه الكتيبات التوعوية يأتي في إطار حرص الإدارة على دعم الجهود الوطنية في ظل أزمة كورونا.

وواصلت أن أهمية هذه الكتيبات بما تتضمنه من معلومات صحية وإرشادية محدثة تواكب التدابير الاحترازية والاشتراطات الوقائية المُعتمدة lن الجهات المعنية في الدولة ومنظمة الصحة العالمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً