مدير عام شرطة أبوظبي يطلع على التقنيات المستحدثة بمركز الرحبة

مدير عام شرطة أبوظبي يطلع على التقنيات المستحدثة بمركز الرحبة







تفقد، اليوم، سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، مركز شرطة الرحبة واطلع على جهود التحسين والتطوير والتقنيات المتقدمة المستخدمة في مجالات العمل الأمني. واطلع “الشريفي” على الخدمات التي يقدمها المركز للجمهور، والبيانات الإحصائية المتعلقة بالبلاغات الجنائية وإحصاءات خدمة المتعاملين، إلى جانب الآليات والأجهزة والتقنيات المتطورة المستخدمة في المركز. وأكد حرص القيادة الحكيمة على توفير …

تفقد، اليوم، سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، مركز شرطة الرحبة واطلع على جهود التحسين والتطوير والتقنيات المتقدمة المستخدمة في مجالات العمل الأمني.

واطلع “الشريفي” على الخدمات التي يقدمها المركز للجمهور، والبيانات الإحصائية المتعلقة بالبلاغات الجنائية وإحصاءات خدمة المتعاملين، إلى جانب الآليات والأجهزة والتقنيات المتطورة المستخدمة في المركز.

وأكد حرص القيادة الحكيمة على توفير أفضل بيئة للعمل في مراكز الشرطة الشاملة وتطوير قدرات العاملين فيها لتقديم الخدمات المتميزة للمراجعين.

وأوضح أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تعمل على أن تكون من أفضل الجهات الشرطية عالميا في مكافحة الجريمة والوقاية منها من خلال تطبيق الاستراتيجيات وأفضل الممارسات العالمية.

وحث الضباط والعاملين بالمركز على ضرورة تطبيق منهجية التواصل مع الجمهور للتعرف على آرائهم ومقترحاتهم ومدى الرضا عن الخدمات المقدمة وتعزيز العلاقة مع الشركاء في منطقة الاختصاص.

وأكد الشريفي أهمية السعي الدائم من أجل تطوير مستوى الأداء والبرامج المستخدمة، وزيادة الإنتاجية باستخدام المنهجيات العلمية وتعزيز علاقات التعاون و التواصل مع الجهات المعنية والشركاء لترسيخ مفهوم الأمن مسؤولية الجميع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً