محاكم رأس الخيمة تبحث مع جامعة الشارقة فرص التطوير المهني للطلاب

محاكم رأس الخيمة تبحث مع جامعة الشارقة فرص التطوير المهني للطلاب







وقعت، اليوم، دائرة محاكم رأس الخيمة مذكرة تفاهم مع جامعة الشارقة بمقر الجامعة. وتهدف الاتفاقية إلى بحث سبل دعم وتعزيز التعاون الاستراتيجي بين الجانبين ودعم أطر التفاهم المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات في المجالات المختلفة. وقع المذكرة عن محاكم رأس الخيمة سعادة المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم، وعن جامعة الشارقة سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة. وأكد …

وقعت، اليوم، دائرة محاكم رأس الخيمة مذكرة تفاهم مع جامعة الشارقة بمقر الجامعة.

وتهدف الاتفاقية إلى بحث سبل دعم وتعزيز التعاون الاستراتيجي بين الجانبين ودعم أطر التفاهم المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات في المجالات المختلفة.

وقع المذكرة عن محاكم رأس الخيمة سعادة المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم، وعن جامعة الشارقة سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة.

وأكد المستشار أحمد الخاطري أن دائرة محاكم رأس الخيمة حريصة على تعزيز التعاون مع الجامعات الرائدة في الدولة، لتعزيز الشراكات الفاعلة، والعمل على تطوير الأنشطة والبرامج ذات الاهتمام المشترك ودعم طلبة الجامعة في المجالات المهنية والقانونية، وتوفير فرص التدريب والتطوير المهني.

ونصت مذكرة التفاهم على أن يتم بناء علاقات شراكة فعالة بين الطرفين، وتعزيز أواصر التعاون في المجالات الأكاديمية والعلمية والبحثية والتدريبية والثقافية والتطويرية، وخدمة المجتمع في الحقل القانوني، وتبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على كافة المستويات المشتركة، ودعم المهارات الإبداعية والابتكار.

كما نصت المذكرة على مشاركة طلبة جامعة الشارقة في الأنشطة العلمية والتدريب الميداني من خلال استقبالهم في المحاكم، بهدف إكسابهم المهارات والمعرفة اللازمة ليصبحوا فاعلين في سوق العمل، ضمن الساعات المعتمدة لكل طالب والمحددة من الجامعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً