إماراتيون : استعداد الشحن الجوي لتوزيع لقاح كورونا نابع من دور الإمارات الإنساني

إماراتيون : استعداد الشحن الجوي لتوزيع لقاح كورونا نابع من دور الإمارات الإنساني







أكد إماراتيون أن الإعلان عن استعداد مجموعة طيران الإمارات للعمل خلال الفترة المقبلة لتوزيع اللقاح المحتمل لفيروس كورونا إلى مختلف أرجاء العالم نابع من نهج الإمارات في العمل الإنساني لتوفير اللقاح لكافة الشعوب انطلاقاً من موقع الدولة الاستثنائي جغرافياً. وأجمع المواطنون على أن الإمارات وبتوجيهات من القيادة لم تدخر جهداً خلال أزمة كورونا في لعب دور إنساني رائد …




alt


أكد إماراتيون أن الإعلان عن استعداد مجموعة طيران الإمارات للعمل خلال الفترة المقبلة لتوزيع اللقاح المحتمل لفيروس كورونا إلى مختلف أرجاء العالم نابع من نهج الإمارات في العمل الإنساني لتوفير اللقاح لكافة الشعوب انطلاقاً من موقع الدولة الاستثنائي جغرافياً.

وأجمع المواطنون على أن الإمارات وبتوجيهات من القيادة لم تدخر جهداً خلال أزمة كورونا في لعب دور إنساني رائد على مستوى العالم من خلال تسيير رحلات المساعدات الطبية والوقائية إلى مختلف دول العالم، مؤكدين أن “إمارات الخير والعطاء تمد يدها دائماً لكافة شعوب الأرض خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية”.

دور إنساني
وأكد رئيس جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية المحامي زايد الشامسي، أن “الإمارات لعبت دوراً إنسانياً رائداً على المستوى العالمي خلال جائحة كورونا وذلك عبر حرصها على تسيير رحلات المساعدات الطبية والوقائية إلى مختلف دول العالم إلى جانب تسييرها لرحلات طيران لجلب العالقين من مختلف دول العالم وتوفير الحجر الصحي لهم في أرقى المستشفيات”.

وأشار الشامسي إلى أن “نهج الإمارات منذ تأسيسها قائم على تعزيز العمل الإنساني ونشر قيم المحبة والسلام، ولذلك كانت من أحرص الدول خلال أزمة كورونا في تقديم يد العون إلى مختلف دول العالم”.

شحن اللقاح
ولفت الشامسي إلى أن “الإعلان عن استعداد قسم الشحن في مجموعة طيران الإمارات للعمل خلال الفترة المقبلة لتوزيع اللقاح المحتمل لفايروس كورونا إلى مختلف ارجاء العالم، يؤكد نهج الإمارات في العمل الإنساني من أجل توفير العلاج لكافة الشعوب انطلاقاً من موقع الدولة الاستثنائي جغرافياً”.

ورأى المحامي يوسف البحر أن “الإمارات لم تدخر جهداً منذ بداية جائحة كورونا في مد يد العون والمساندة إلى مختلف دول العالم”، مشيراً إلى أنه وبالإعلان عن استعداد الشحن الجوي لتوزيع اللقاح المحتمل في العالم يؤكد مدى مكانة الدولة سواء في الموقع الجغرافي أو في دورها الإنساني الريادي الداعم من أجل البشرية جمعاء.

ولفت إلى أن “الإمارات نجحت منذ بداية جائحة كورونا في إدارة الأزمة بكل امتياز ومهنية عالية وهو ما جعلها محط فخر وثناء على المستوى العالمي نظراً لنهجها الذي تضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية وصولاً إلى تطبيق حملة “الجميع مسؤول” التي لا زالت متواصلة وساهمت في تعزيز حس المسؤولية العالية لدى أفراد المجتمع مع عودة الناس إلى الحياة تدريجياً”.

حلقة وصل
ورأى الموظف إدريس بهزاد، أن “الإعلان عن استعداد الإمارات لنقل اللقاح المحتمل جوياً يؤكدة المكانة العالية والاستثنائية للدولة الحريصة على مد يد العون لمختلف دول العالم”.

وأضاف “الامارات بموقعها الجغرافي واسطولها من الطيران يجعلها من أول الدول القادرة على أن تكون حلقت وصل وربط بين أقصى الشرق وأقصى الغرب”، مؤكداً أن هذه الميزات تجعل من الإمارات محط أنظار العالم خلال الفترة المقبلة.

ورأى المهندس محمد هلال، أن الشحن الجوي في الإمارات قادر بفضل موقع الدولة الاستراتيجي على نقل اللقاح لمختلف دول العالم، مؤكداً أن “الإمارات رائدة في كافة المجالات ومنها مجال الطيران والشحن الجوي”.

وعبر عن أمله في الوصول سريعاً إلى اللقاح المحتمل، مؤكداً أن “الشحن الجوي الاماراتي سيلعب دوراً إنسانياً وريادياً في نقله لمختلف دول العالم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً