منصة BUILDER.AI تطلق STUDIO RAPID لتمكين المؤسسات من بناء التطبيقات بيوم واحد

منصة BUILDER.AI تطلق STUDIO RAPID لتمكين المؤسسات من بناء التطبيقات بيوم واحد







أعلنت منصة “بيلدر أيه أي” BUILDER AI ، المتخصصة في تطوير البرمجيات بدون أكواد لتمكين المستخدمين غير العارفين بالبرمجة من بناء البرمجيات، عن إطلاق استديو تطوير البرمجيات STUDIO RAPID لتمكين الشركات من بناء تطبيقات مخصصة أصلية بالكامل في يوم واحد.وبهذا الشأن، قال ساشين ديف دوغال، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة BUILDER AI: “تقوم مهمة BUILDER AI الدائمة على…

منصة BUILDER.AI تطلق STUDIO RAPID لتمكين المؤسسات من بناء التطبيقات بيوم واحد

أعلنت منصة “بيلدر أيه أي” BUILDER AI ، المتخصصة في تطوير البرمجيات بدون أكواد لتمكين المستخدمين غير العارفين بالبرمجة من بناء البرمجيات، عن إطلاق استديو تطوير البرمجيات STUDIO RAPID لتمكين الشركات من بناء تطبيقات مخصصة أصلية بالكامل في يوم واحد.

وبهذا الشأن، قال ساشين ديف دوغال، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة BUILDER AI: “تقوم مهمة BUILDER AI الدائمة على أن يكون الصلة بين كل فكرة عظيمة ومنتج محقق بالكامل. ولقد واصلنا في وفاء هذا الوعد من خلال توفير الأدوات لعملاء المؤسسات، بحيث يتمتع الجميع في جميع أرجاء المؤسسة بالقدرة على تحقيق أفكارهم دون الحاجة إلى كتابة سطر من التعليمات البرمجية”.

وأضاف دوغال: “كان هناك أحاديث كثيرة عن الصعوبات في جلب التطبيق إلى الحياة، وكيف أن العديد من المنصات تطلب من المستخدمين في نهاية المطاف استخدام استشاريين من طرف ثالث. ونحن اليوم فخورون بأننا كسرنا هذا القالب حيث يمكنك أن تقوم بنفسك بكل شيء أو بمساعدة واحد من خبرائنا.”

تقول الشركة أنها عمقت عروض منصتها لتمكين قدرات عملاء المؤسسة من خلال القدرة على بناء ونشر التطبيقات الأصلية الوظيفية والمخصصة

وذلم عبر تمكين المستخدمين أنفسهم من إنشاء التطبيقات أو من خلالهم أو عبر استخدام شبكة مطوري الشركة.

تشمل الفوائد الرئيسية للمؤسسات التي تتطلع لبناء تطبيقاتها وفقًا لشركة BUILDER AI:

  • قوة التعاون: يسمح وضع العرض، رابيد فيور، لأصحاب المصلحة رؤية التطوير المستمر في الوقت الفعلي عبر أجهزتهم المحمولة.
  • تطوير ذاتي: يمكن للعملاء الوصول لشبكة صانعي المحتوى الموسعة الخاصة بالشركة، وبذلك لا يحتاجون إلى تصميم داخلي أو قدرات تقنية.
  • التعديلات بالوقت الحقيقي: يمكن لفرق العمل إجراء تحديثات فورية، إنشاء تصاميم جديدة، إضافة وظائف جديدة، ورؤية النتائج فورًا.
  • الدمج السهل دون خبرة تقنية: يمكن دمج التطبيق بالأنظمة القائمة من خلال API سهل الاستخدام.
  • مستوى عال من الأمان: لا يحتفظ STUDIO RAPID بأية بيانات أو يقوم بجمعها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً