طفل يسقط أمام عين والدته من الطابق الثالث ونجاته بأعجوبة

طفل يسقط أمام عين والدته من الطابق الثالث ونجاته بأعجوبة







embedded content أثارت حادثة سقوط طفل من الطابق الثالث ضجة كبيرة في الشارع المصري، بعد تداول فيديو يوثق لحظة نجاته بأعجوبة عبر سقوطه على مقعد دراجة نارية حمته من الاصطدام بالأرض. المشهد الذي يحبس الأنفاس صوّره بالصدفة أحد شهود العيان الذي تصادف وجوده بمكان الواقعة، ونشره عبر حسابه على فيس بوك معلقاً: “ستر ربنا، طفل 6 سنين…





أثارت حادثة سقوط طفل من الطابق الثالث ضجة كبيرة في الشارع المصري، بعد تداول فيديو يوثق لحظة نجاته بأعجوبة عبر سقوطه على مقعد دراجة نارية حمته من الاصطدام بالأرض.

المشهد الذي يحبس الأنفاس صوّره بالصدفة أحد شهود العيان الذي تصادف وجوده بمكان الواقعة، ونشره
عبر حسابه على فيس بوك معلقاً: “ستر ربنا، طفل 6 سنين وقع من الدور الثالث، وربنا كتب له عمرا جديدا لأنه وقع على كرسي موتوسيكل واقف تحت البلكونة”.

نجا بأعجوبة

من جانبه، قال عبد العزيز مهران، صاحب الدراجة الذي سقط عليه الطفل من الطابق الثالث، إن العناية الإلهية أنقذت هذا الطفل، وشرح في مداخلة ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي: “وقع على الكرسي كما لو كان جالساً، ومن ثم سقط على الأرض”.
ولفت مهران إلى أنه أخذ الطفل على الفور إلى مستشفى طهطا العام، عقب سقوطه من الطابق الثالث، وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة له.
مساعدة الأم في العلاج
أعلن وائل الإبراشى، عن أن الدكتور هاني جميعه وكيل صحة محافظة سوهاج المصرية، تبني علاج، والدة الطفل الذي سقط من الدور الثالث، حيث لم تتمكن سماح عبد الرحمن من إنقاذه بسبب إصابتها بمرض جلدي مزمن.
وأضاف الإبراشي في برنامجه المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن وكيل وزارة الصحة بسوهاج تواصل مع البرنامج عقب مداخلة الأم وتوضحيها السبب وراء عدم قدرتها إنقاذ أبنها، وقال إنه سيعمل على توفير العلاج اللازم لها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً