شرطة الفجيرة تفوز بجائزتين من “IACP” في تطبيق القانون

شرطة الفجيرة تفوز بجائزتين من “IACP” في تطبيق القانون







فازت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بجائزتين، ضمن الجوائز التي تمنحها الجمعية الدولية لقادة الشرطة IACP؛ ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية. جاء ذلك خلال حفل جرى عن بعد وشمل تكريم مجموعة بارزة من رؤساء الأمن والاستراتيجيين والمفوضين والمديرين والمحققين والمهنيين العاملين في مجال تطبيق القانون على مستوى العالم. وفازت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بجائزة القيادة في التعاون لإنفاذ القانون المدني / …

فازت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بجائزتين، ضمن الجوائز التي تمنحها الجمعية الدولية لقادة الشرطة IACP؛ ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.

جاء ذلك خلال حفل جرى عن بعد وشمل تكريم مجموعة بارزة من رؤساء الأمن والاستراتيجيين والمفوضين والمديرين والمحققين والمهنيين العاملين في مجال تطبيق القانون على مستوى العالم.

وفازت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بجائزة القيادة في التعاون لإنفاذ القانون المدني / العسكري، بالتعاون مع فريق الأزمات والكوارث بالفجيرة.

كما حصلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة على جائزة اكتشاف الجرائم عن طريق لوحات المركبات، من خلال النقيب نبيل علي الحنطوبي.

وكانت الجمعية الدولية لقادة الشرطة اختارت الفائزين من مؤسسات مرموقة من جميع أنحاء العالم بمشاركة من الولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، وكندا، وإسبانيا، وغيرها، والذين تقدموا للجوائز العالمية وانطبقت عليهم معاييرها، وشروطها.

وتعد الجمعية الدولية لقادة الشرطة، منظمة غير ربحية، تستقطب في عضويتها أكثر من عشرين ألف عضو من أكثر من 100 دولة على مستوى العالم.

حيث تهدف إلى تطوير القدرات الأمنية من خلال البحوث المكثفة في مختلف المجالات الشرطية، وتبادل أفضل التجارب المطبقة عالمياً، وتعميم التجارب الناجحة، والاستفادة من العناصر المميزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً