طريقة عمل كرك لذيذ في المنزل بخطوات سهلة للغاية

طريقة عمل كرك لذيذ في المنزل بخطوات سهلة للغاية







طريقة عمل كرك لذيذ في المنزل بخطوات سهلة للغاية، يعتبر كرك من أكثر المشروبات التي يفضل تناولها بعد وجبة الإفطار وعلى مدار اليوم ولها مذاق مميز وتجعل الكثير من الأشخاص يشعرون بالطاقة والنشاط ويساعد أيضا على تحسين المزاج، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بالخطوات على طريقة عمل كيك في المنزل بخطوات سهلة للغاية. عمل كراك في المنزل …

طريقة عمل كرك لذيذ في المنزل بخطوات سهلة للغاية، يعتبر كرك من أكثر المشروبات التي يفضل تناولها بعد وجبة الإفطار وعلى مدار اليوم ولها مذاق مميز وتجعل الكثير من الأشخاص يشعرون بالطاقة والنشاط ويساعد أيضا على تحسين المزاج، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بالخطوات على طريقة عمل كيك في المنزل بخطوات سهلة للغاية.

عمل كراك في المنزل

المكونات، 2 كوب ماء وربع كوب حليب مكثف محلى ملعقة ونصف من الشاي المطحون ونصف ملعقة من الحبهان وقليل من الزعفران ناعم وسكر على حسب الرغبة.

خطوات تجهيز كرك لذيذ

يتم وضع وعاء صغير على نار هادئة وأضافة فيه الماء وتترك حتى تصل إلى مرحلة الغلايات بعد ذلك يتم وضع الشاي ثم الزعفران والهيل وبعدها يتم تهدئة النار.

في الخطوة التالية يتم البدء في إضافة الحليب المكثف وتقلب المكونات وبعد ذلك يتم إضافة السكر ووضعها في أكواب التقديم.

طريقة عمل شاي كرك بالحليب

المكونات، 2 كوب حليب سائل وكوب ماء وأربع ظروف شاي وقليل من السكر ونصف ملعقة من الهزيل وملعقة من الزنجبيل.

خطوات تجهيز شاي كرك

أولا يتم وضع وعاء متوسط على النار وأضافة فيه الماء وبعد أن تغلي يتم أضافه فيها ظروف الشاي وتترك حتى تغلي على نار هادئة لمدة خمس دقائق ثم أضافة والسكر وتقلب ثم بعد ذلك يتم وضع الزنجبيل والهيلي وبعد أن تتجانس وتترك على نار هادئة لمدة سبع دقائق ثم وضعها في كاسات التقديم وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً