شرطة الشارقة تنجز 13 ألف خدمة خلال 2020

شرطة الشارقة تنجز 13 ألف خدمة خلال 2020







أنجز مركز الاتصال والمتابعة التابع لمركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة 13253 معاملة خلال الربع الثالث من 2020. وقال المقدم خالد محمد الكي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، اليوم، إن الإحصائية الصادرة عن مركز الاتصال والمتابعة تأتي في إطار حرص شرطة الشارقة على الارتقاء بخدماتها، حيث أن المعاملات التي تم إنجازها تنوعت بين 4 خدمات. وتمثلت في…

أنجز مركز الاتصال والمتابعة التابع لمركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة 13253 معاملة خلال الربع الثالث من 2020.

وقال المقدم خالد محمد الكي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، اليوم، إن الإحصائية الصادرة عن مركز الاتصال والمتابعة تأتي في إطار حرص شرطة الشارقة على الارتقاء بخدماتها، حيث أن المعاملات التي تم إنجازها تنوعت بين 4 خدمات.

وتمثلت في المكالمات والواتساب واعتراض على مخالفة مرورية ومقترحات وملاحظات، وجاءت في مقدمتها خدمة تلقي مكالمات المتعاملين الهاتفية والتي بلغت7251 مكالمة تلتها خدمة الواتساب.

وتم من خلالها إنجاز 5379 معاملة واشتملت على استعلامات المتعاملين عن تجديد وتسجيل المركبات وتحديث البيانات والاستعلام عن المخالفات تلا ذلك خدمة الاعتراض على المخالفات المرورية بـ619 معاملة فيما استقبل المركز خلال تلك الفترة 4 مقترحات وملاحظات.

وأشار المقدم الكي إلى أن التنوع في تقديم الخدمات لأفراد الجمهور الذي تحرص عليه شرطة الشارقة يهدف الى توفير قنوات عمل يمكنها من تقديم خدماتها للمتعاملين بصورة بسيطة ومميزة تسهم في إنجاز معاملاتهم بكل بسهولة ويسر.

ودعا المتعاملين إلى الاستفادة من الخدمات الذكية المتاحة عبر الموقع الإلكتروني للقيادة العامة لشرطة الشارقة www.shjpolice.gov.ae أو عبر التطبيق الذكي لشرطة الشارقة Sharjah Police والتي تهدف بدورها إلى تبسيط الإجراءات في رحلة متميزة تسهم في إسعاد ورضا المتعاملين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً