البعث العراقي يعلن وفاة عزت الدوري

البعث العراقي يعلن وفاة عزت الدوري







أعلن حزب البعث في العراق اليوم الاثنين، عزت الدوري، أحد أبرز قيادي الحزب الذي شغل منصب نائب رئيس النظام العراقي السابق صدام حسين. ونقل موقع “السومرية نيوز” الإلكتروني أن مواقع إلكترونية تابعة لحزب البعث عمدت إلى نعي الدوري فيما قالت “قيادة قطر العراق”، إنه “ترجل اليوم من على صهوة جواده”، من دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.ويلفت …




صدام حسين وعزت الدوري (أرشيف)


أعلن حزب البعث في العراق اليوم الاثنين، عزت الدوري، أحد أبرز قيادي الحزب الذي شغل منصب نائب رئيس النظام العراقي السابق صدام حسين.

ونقل موقع “السومرية نيوز” الإلكتروني أن مواقع إلكترونية تابعة لحزب البعث عمدت إلى نعي الدوري فيما قالت “قيادة قطر العراق”، إنه “ترجل اليوم من على صهوة جواده”، من دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

ويلفت “السومرية نيوز” الإلكتروني إلى أن الدوري مطلوب للسلطات العراقية، وأُعلن في أكثر من مناسبة عن مقتله واعتقاله، لكنه كان غالباً ما نفى تلك الأنباء عبر تسجيلات صوتية.

وقد شغل الدوري منصب وزير الداخلية ووزير الزراعة في عهد البعث، لكنه توارى عن الأنظار بعد سقوط حكم صدام عام 2003، على الرغم من أن حزب البعث أعلن في حينه أنه تسلم منصب أمين عام الحزب خلفاً لصدام بعد إعدامه عام 2006.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً