أتاري تصمم فنادق مستوحاة من ألعاب الفيديو

أتاري تصمم فنادق مستوحاة من ألعاب الفيديو







تخطط شركة الألعاب الكلاسيكية الشهيرة أتاري لافتتاح فنادق جديدة مستوحاة من ألعاب الفيديو في أريزونا ولاس فيغاس وغيرها من الولايات الأمريكية. وفي يناير (كانون الثاني) الماضي، أعلنت مجموعة GSD Group الاستراتيجية أنها فازت بحقوق بناء فنادق أتاري في الولايات المتحدة تحت مفهوم ألعاب الفيديو.وقالت المجموعة مؤخراً إن الفنادق الأولى ستكون في فينيكس وأريزونا ولاس فيجاس، …




فنادق أتاري مستوحاة من ألعاب الفيديو (بيزنس إنسايدر)


تخطط شركة الألعاب الكلاسيكية الشهيرة أتاري لافتتاح فنادق جديدة مستوحاة من ألعاب الفيديو في أريزونا ولاس فيغاس وغيرها من الولايات الأمريكية.

وفي يناير (كانون الثاني) الماضي، أعلنت مجموعة GSD Group الاستراتيجية أنها فازت بحقوق بناء فنادق أتاري في الولايات المتحدة تحت مفهوم ألعاب الفيديو.

وقالت المجموعة مؤخراً إن الفنادق الأولى ستكون في فينيكس وأريزونا ولاس فيجاس، على الرغم من عدم وجود تفاصيل للجدول الزمني لعمليات البناء، كما أن لديها خططاً لبناء فنادق أتاري في المستقبل في أوستن وشيكاغو ودنفر وسان فرانسيسكو وسان خوسيه وسياتل.

وفي البداية، كان من المقرر أن تبدأ أعمال البناء في فندق فينيكس في منتصف عام 2020، لكن أزمة فيروس كورونا أخرت الجدول الزمني لعمليات البناء.

ووصف المصممون فندق لاس فيجاس بأنه فرصة مثيرة بشكل خاص في سوق مهيأ للتطور، وستحتوي بعض المواقع أيضاً على أماكن واستوديوهات لبطولات الرياضات الإلكترونية والمؤثرين لإنتاج المحتوى.

وسيتم تصميم الفنادق بأسلوب مستقبلي مع موضوعات الحنين إلى الماضي، وسيتمكن جميع الضيوف من زيارة المطاعم ذات الطابع الخاص وأروقة الألعاب القديمة مع ألعاب أتاري الكلاسيكية.

ومن المتوقع أن ينمو سوق ألعاب الفيديو العالمي إلى 293 مليار دولار بحلول عام 2027، بعد نمو قياسي في عام 2020. وشهدت الرياضات الإلكترونية أيضاً قفزة في الاهتمام نظراً لعدم توفر خيارات الترفيه الأخرى خلال جائحة كورونا، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر الأمريكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً