آخر الأخبار العاجلة

كندا تسجل أول إصابتين بجدري القردة استغل انشغال أمه عنه فطلب 31 تشيزبرغر.. طفل العامين يدفع البقشيش أيضاً ! تعرَّف على مهنة والدة الملياردير إيلون ماسك وهي في الـ74 من عمرها ! أخيرًا توم كروز يجيب على السؤال: لماذا يقوم بمشاهد الأكشن الخطرة بنفسه ؟! من قصد محمد رمضان بأغنيته بلالين منفوخين .. ولماذا هددته بشرى بأغنية ؟! ما حقيقة صورة الطيار الذي التقط سيلفي من شباك الطائرة في الجو ؟! جيانغسو تستضيف مهرجان شيويي – الصين الدولي الـ 22 لصيد جراد البحر طبيبة روسية تحدّد أخطر موسم للمصابين بأمراض القلب ما هو جدري القرود الذي بدأ يتفشى في العالم ؟ وما هي أعراضه؟ وما علاقته بالقرود ؟! طيار مراهق يصل إلى كينيا في تحدٍّ للسفر حول العالم.. فيديو

image

أوضحت النيابة العامة للدولة، من خلال مادة فيلمية نشرتها اليوم على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي جريمة انتحال وظيفة من الوظائف العامة.

وأشارت النيابة العامة إلى أنه طبقا للمادة 299 من المرسوم بقانون اتحادي رقم 31 لسنة 2021 بإصدار قانون الجرائم والعقوبات والتي نصت على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على /5/ خمس سنوات كل من انتحل وظيفة من الوظائف العامة، ويعاقب بذات العقوبة من تدخل في وظيفة أو خدمة عامة، أو أجرى عملاً من أعمالها أو من مقتضياتها دون أن يكون مختصاً أو مكلفاً به وذلك لتحقيق غرض غير مشروع أو للحصول لنفسه أو لغيره على مزية من أي نوع.

وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على /5/ خمس سنوات إذا وقعت إحدى الجرائم المنصوص عليها في الفقرة الأولى بانتحال صفة العاملين في الأجهزة الأمنية أو الشرطية.

ويأتي نشر هذه المعلومات في إطار حملة النيابة العامة للدولة المستمرة لتعزيز الثقافة القانونية بين أفراد المجتمع ونشر جميع التشريعات المستحدثة والمحدثة بالدولة، ورفع مستوى وعي الجمهور بالقانون، وذلك بهدف نشر ثقافة القانون كأسلوب حياة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-26-1.4422803

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single