رينو تطلق سيارتها الكهربائية الجديدة

رينو تطلق سيارتها الكهربائية الجديدة







أعلنت شركة رينو عن إطلاق سيارتها Twingo Electric الكهربائية الجديدة، وأوضحت الشركة الفرنسية أنها تمتاز بالخط باللون الأزرق على جسم السيارة، وتتشابه في تصميمها مع الموديلات المزودة بمحركات احتراق داخلي. ومن المرتقب طرحها نهاية العام الجاري بتكلفة تبدأ من 25 ألف و666 يورو. وتعتمد السيارة الفرنسية الجديدة على سواعد محرك كهربائي بقوة 60 كيلووات/81 حصان، وقد تم تركيبه أسفل …




alt


أعلنت شركة رينو عن إطلاق سيارتها Twingo Electric الكهربائية الجديدة، وأوضحت الشركة الفرنسية أنها تمتاز بالخط باللون الأزرق على جسم السيارة، وتتشابه في تصميمها مع الموديلات المزودة بمحركات احتراق داخلي. ومن المرتقب طرحها نهاية العام الجاري بتكلفة تبدأ من 25 ألف و666 يورو.

وتعتمد السيارة الفرنسية الجديدة على سواعد محرك كهربائي بقوة 60 كيلووات/81 حصان، وقد تم تركيبه أسفل صندوق الأمتعة، بالإضافة إلى تركيب بطارية الليثيوم أيون سعة 22 كيلووات ساعة في قاع السيارة، وتكفي شحنة البطارية لقطع مسافة 190 كلم.
وأوضحت شركة رينو أنه يمكن شحن بطارية السيارة الكهربائية الجديدة بنسبة 80% في غضون ساعة واحدة، وتستغرق عملية الشحن بنسبة 100% حوالي 4 ساعات.
وعند تجهيز السيارة بنظام المعلومات والترفيه Easy Link، المتوافر ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، مع شاشة لمسية قياس 7 بوصة، فإن السيارة عندئذ تكون مجهزة بنظام ملاحة متطور يأخذ في اعتباره مدى السير والبنية التحتية لمحطات الشحن الكهربائي عن احتساب خط السير.

ويتيح التطبيق My Renault إمكانية استدعاء الكثير من المعلومات الهامة على الهاتف الذكي والتحكم في الوظائف مثل عملية التدفئة المسبقة لمقصورة السيارة أثناء عملية الشحن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً