تيسلا تستدعي 50 ألف سيارة من الصين

تيسلا تستدعي 50 ألف سيارة من الصين







بدأت شركة تيسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية في استدعاء 48 ألفاً و442 سيارة من الصين بعد تأكدها من وجود “أجزاء معيبة يمكن أن تزيد من مخاطر وقوع حوادث” مشيراً إلى أنها ستخضع لمراجعة ميكانيكية، وفقاً لما نشرته الاثنين الصحافة المحلية. وستقوم تيسلا باستدعاء سياراتها من طرازي (Model X) و(Model S) والمصنعة في الفترة بين سبتمبر (أيلول) 2013 ويناير (كانون الثاني) 2018 ،…




alt


بدأت شركة تيسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية في استدعاء 48 ألفاً و442 سيارة من الصين بعد تأكدها من وجود “أجزاء معيبة يمكن أن تزيد من مخاطر وقوع حوادث” مشيراً إلى أنها ستخضع لمراجعة ميكانيكية، وفقاً لما نشرته الاثنين الصحافة المحلية.

وستقوم تيسلا باستدعاء سياراتها من طرازي (Model X) و(Model S) والمصنعة في الفترة بين سبتمبر (أيلول) 2013 ويناير (كانون الثاني) 2018 ، بحسب صحيفة (الشعب) اليومية.

وكانت الإدارة العامة لمراقبة الجودة في البلد الآسيوي قد أشارت في 23 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري إلى أن السيارات المستوردة تعاني من مشكلات فنية في أنظمة التعليق.

وأكدت الإدارة أن الشركة الأمريكية ستقوم باستبدال القطع المعيبة مجاناً بالسيارات المتضررة.

بدورها تستعد الشركة الأمريكية لوضع اللمسات الأخيرة على استعدادات تصدير سياراتها السيدان من الفئة الثالثة، المصنعة في الصين.

ووفقاً لما نشرته صحيفة (The Paper) المحلية، فينتظر أن تغادر 7 آلاف سيارة مصنع الشركة في شنغهاي غدا الثلاثاء متجهة إلى ميناء زيبروج في بلجيكا، حيث ستصل هناك في أواخر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وفي المجمل أنتج مصنع شنغهاي 85 ألف سيارة كهرباية، ووفقاً لصحيفة (جلوبال تايمز) الحكومية.

ويعد مصنع شنغهاي هو الأول لشركة تيسلا خارج الولايات المتحدة ، ويهدف للوصول لإنتاج 150 أول سيارة هذا العام، والتي ينتظر أن تصل لعدة أسواق أوروبية مثل ألمانيا، فرنسا، إسبانيا، إيطاليا والبرتغال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً