“الأوراق المالية” توافق على الطرح العام لصندوق المال كابيتال ريت بقيمة 500 مليون درهم

“الأوراق المالية” توافق على الطرح العام لصندوق المال كابيتال ريت بقيمة 500 مليون درهم







أعلنت شركة المال كابيتال التابعة لشركة دبي للاستثمار حصولها على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع على الطرح العام الأولي لصندوق المال كابيتال ريت والبالغ قيمته 500 مليون درهم. وبحسب بيان أصدرته الشركة فإن الصندوق سيعمل في الاستثمار العقاري وهو ذو رأس مال مغلق وسيتم إدراج كامل وحداته في السوق اعتبارا من شهر يناير/كانون الثاني من العام القادم.وأوضحت…




alt


أعلنت شركة المال كابيتال التابعة لشركة دبي للاستثمار حصولها على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع على الطرح العام الأولي لصندوق المال كابيتال ريت والبالغ قيمته 500 مليون درهم.

وبحسب بيان أصدرته الشركة فإن الصندوق سيعمل في الاستثمار العقاري وهو ذو رأس مال مغلق وسيتم إدراج كامل وحداته في السوق اعتبارا من شهر يناير/كانون الثاني من العام القادم.

وأوضحت الشركة أن “الصندوق سيتيح للمستثمرين من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي إمكانية الوصول إلى قطاع من الأصول متعددة الفئات ذات أسس قوية من خلال استراتيجية رامية إلى الاستثمار في القطاعات ذات الأداء العالي في الإمارات”.

وأكدت الشركة أن فترة الاكتتاب في الطرح العام الأولي تبدأ يوم 8 نوفمبر(تشرين الثاني) 2020 وتنتهي يوم 19 نوفمبر(تشرين الثاني) 2020، وسيبلغ سعر الاكتتاب 1 درهم لكل وحدة، وستبلغ رسوم الاكتتاب 0,02 درهم لكل وحدة وسيتم الاكتتاب عن طريق بنك أبوظبي الأول ومنصة سوق دبي المالي الإلكترونية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً