بايدن للأمريكيين: افعلوا مثل أوباما

بايدن للأمريكيين: افعلوا مثل أوباما







أعاد المنافس الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، نشر تدوينة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، علق عليها: “افعلوا مثل باراك أوباما… شاركوا في التصويت المبكر”. ونشر أوباما مقطع فيديو يدعو فيه الأمريكيين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق التصويت المبكر.ويظهر الفيديو أوباما، المنتمي للحزب الديمقراطي، جالسا على مكتبه الخاص مع تعليق “ضع خطتك الخاصة بالتصويت…




المنافس الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن (أرشيف)


أعاد المنافس الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، نشر تدوينة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، علق عليها: “افعلوا مثل باراك أوباما… شاركوا في التصويت المبكر”.

ونشر أوباما مقطع فيديو يدعو فيه الأمريكيين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق التصويت المبكر.

ويظهر الفيديو أوباما، المنتمي للحزب الديمقراطي، جالسا على مكتبه الخاص مع تعليق “ضع خطتك الخاصة بالتصويت المبكر”، ويقول: “في 2020 نبدأ مبكرا في كل شيء وخاصة في التصويت لاختيار الرئيس الأمريكي المقبل”.

وتجاوز عدد الأمريكيين الذين شاركوا في التصويت المبكر 53 مليون شخص، وهو ما يشير إلى إقبال قياسي محتمل على التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقررة في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بحسب وكالة “رويترز”.

ووفقاً لهذه الأرقام، يمثل عدد من صوتوا فعلاً نحو 22% من مجمل الأمريكيين المؤهلين للتصويت، بحسب الوكالة، التي أشارت إلى أن تلك المشاركة يمكن أن تسهم في تحقيق أعلى معدل تصويت في الانتخابات الرئاسية منذ 100 عام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً