اناقة

تعلمي طريقة تطبيق مكياج سهرات بأسلوب سهل وبسيط


تعلمي طريقة تطبيق مكياج سهرات بأسلوب سهل وبسيط







هل تشعرين بالحيرة فيما يتعلق بوضع مكياج للسهرات في أحد المناسبات تتطلب منك الكثير من الدقة والأناقة؟ مع ذلك لن تحتاجي لمساعدة خبيرة التجميل لأننا سنقدم لك خطوات وضع مكياج السهرات بأسلوب بسيط وسهل فتابعي بقية المقال. إطلالة الأساس اختاري BB أو CC كريم للحصول على مظهر طبيعي ولمسة من الضوء، طبقيه في شكل نقاط على الوجه ثم …

هل تشعرين بالحيرة فيما يتعلق بوضع مكياج للسهرات في أحد المناسبات تتطلب منك الكثير من الدقة والأناقة؟

مع ذلك لن تحتاجي لمساعدة خبيرة التجميل لأننا سنقدم لك خطوات وضع مكياج السهرات بأسلوب بسيط وسهل فتابعي بقية المقال.

إطلالة الأساس

اختاري BB أو CC كريم للحصول على مظهر طبيعي ولمسة من الضوء، طبقيه في شكل نقاط على الوجه ثم وزعيه بالفرشاة من منتصف وجهك إلى الخارج.

إذا كنت تعانين من وجود بعض البقع الداكنة والندوب أو شوائب أخرى، طبقي عليها الكونسيلر بلون مناسب للون البشرة وحول محيط العين أيضا لإخفاء الهالات السوداء.

احصلي على إشراقه طبيعية من خلال وضع أحمر خدود خفيف، استخدمي اللون الوردي إذا كانت بشرتك بيضاء، المشمشي إذا كانت بشرتك داكنة والفوشيا أو النحاسي إذا كانت بشرتك داكنة.

لتعزيز المكياج الباهت يمكنك وضع أحمر خدود لامع أو ذهبي.

انهي مكياج الأساس بلمسة من البودرة السائبة الشفافة لتثبيت المستحضرات التي قمت بوضعها سابقا وللتخلص من أي لمعان محتمل.

مكياج العيون

لا شك أن الظلال الذهبية والفضية تعد خيار مثالي لمكياج مسائي خاص بالسهرات كما أنها ألوان سهلة الاستخدام وتمنحك مساحة واسعة للكثير من الخيارات.

يمكنك تطبيق ظلال بلون نيود على كامل الجفن ثم ضعي الظلال اللامعة على الجفن المتحرك فقط، ارسمي خط رفيع من الآيلاينر الأسود على امتداد خط الرموش العلوية وستحصلين على إطلالة عيون ساحرة.

في حال كنت تفضلين الإطلالات الناعمة يمكنك الاكتفاء بوضع ظلال ترابية ثم ارسمي خط رفيع بالكحل الذهبي أو الفضي عوضا عن الأسود الكلاسيكي مع وضع لمسة ذهبية في الزاوية الداخلية للعين.

يمكنك اختيار ألوان أخرى تتناسب مع مكياج المساء يعيدا عن الإطلالات الكلاسيكية، اختاري مثلا اللون الأخضر الزمردي، الفوشيا، الألوان النيون وغيرها من الألوان العصرية.

ضعي طبقات متعددة من الماسكارا أو استعيني بالرموش الصناعية لزيادة جمال العينين.

لا تنسى الحاجبين، قومي بملء الفراغات بظلال بنية تكون أفتح بدرجة واحدة من لون شعرك الطبيعي.

مكياج الشفاه

عليك تحديد لون الحمرة التي ستضعينها وفقا لمكياج العيون، فاذا قمت بوضع مكياج كثيف وبارز عليك باستخدام حمرة نيود أو وردية، أما إذا كان مكياج العيون بسيط يمكنك وضع درجات حمرة قوية.

قومي برسم الخطوط الطبيعية لشفتيك باستخدام قلم التحديد ثم ضعي نفس لون أحمر الشفاه، ضعي منديل ورقي بين شفتيك واضغطي برفق لتثبيت اللون لفترة طويلة.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً