جنايات دبي: 6 سنوات والإبعاد لآسيوي حاول قتل آخر طعناً بالسكين

جنايات دبي: 6 سنوات والإبعاد لآسيوي حاول قتل آخر طعناً بالسكين







قضت محكمة الجنايات في دبي، صباح اليوم الأحد، بمعاقبة آسيوي يبلغ من العمر 29 عاماً، بالسجن لمدة 6 سنوات مع الإبعاد عن الدولة لإدانته بتهمة الشروع في قتل آسيوي آخر، طعناً بالسكين خلال شجار اندلع بينهما في منطقة عامة. وقال أحد الشهود في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة، “أن شجاراً اندلع بين الطرفين بشكل مفاجئ حيث أقدم الضحية على ضرب…




alt


قضت محكمة الجنايات في دبي، صباح اليوم الأحد، بمعاقبة آسيوي يبلغ من العمر 29 عاماً، بالسجن لمدة 6 سنوات مع الإبعاد عن الدولة لإدانته بتهمة الشروع في قتل آسيوي آخر، طعناً بالسكين خلال شجار اندلع بينهما في منطقة عامة.

وقال أحد الشهود في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة، “أن شجاراً اندلع بين الطرفين بشكل مفاجئ حيث أقدم الضحية على ضرب المتهم بواسطة عصا لكن المتهم استل سكيناً وطعن الضحية في بطنه ولاذ بالفرار، ثم حضرت الدوريات الشرطية والإسعاف وتم نقل المصاب إلى المستشفى”.

طعنة في مقتل
وأكدت النيابة العامة أن “الطعنة كانت في مقتل حيث نفذت من البطن وصولاً إلى منطقة قريبة من العمود الفقري، ما أدى إلى حدوث تجمع ونزيف دموي وهو ما استدعى تدخل طبي سريع”.

وأضافت النيابة العامة أن “التدخل الطبي السريع أجرى عملية جراحية عاجلة أسهمت في إنقاذ حياة الضحية لكنه لازال بحاجة إلى ما يزيد على عشرين يوماً من أجل الشفاء الكامل”.

إقرار بالجريمة
وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة بطعن المجني عليه مستغلاً حيازته للسكين، لكنه لم يذكر السبب الرئيسي وراء الشجار الحاد الذي اندلع بينهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً