الأردن: توجيه تهم الإرهاب للضالعين بـ”جريمة الزرقاء”

الأردن: توجيه تهم الإرهاب للضالعين بـ”جريمة الزرقاء”







أعلن القضاء العسكري في الأردن، اليوم الأحد، أن الضالعين بقضية “فتى الزقاء” متهمون بالقيام بعمل إرهابي. وذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن مدَّعي عام محكمة أمن الدَّولة القاضي العسكري يوسف خريسات أسند للمتهمين تهم جناية القيام بعمل إرهابي من شأنه تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإلقاء الرُّعب بين النَّاس وترويعهم وتعريض حياتهم للخطر باستخدام سلاح بالاشتراك….




نقل الضحية لتلقي العلاج المطلوب له (رؤيا)


أعلن القضاء العسكري في الأردن، اليوم الأحد، أن الضالعين بقضية “فتى الزقاء” متهمون بالقيام بعمل إرهابي.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن مدَّعي عام محكمة أمن الدَّولة القاضي العسكري يوسف خريسات أسند للمتهمين تهم جناية القيام بعمل إرهابي من شأنه تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإلقاء الرُّعب بين النَّاس وترويعهم وتعريض حياتهم للخطر باستخدام سلاح بالاشتراك.

وقرَّر خريسات توقيف المتهمين في هذه القضية، اليوم الأحد، مدَّة 15 يوماً قابلة للتجديد في مراكز الإصلاح والتأهيل.

يُشار إلى أنَّ عدداً من الأشخاص اعتدوا على فتى في محافظة الزَّرقاء، حيث بتروا يديه وألحقوا أضرارا بالغة بعينيه، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين جميعاً، وتم تحويلهم إلى محكمة أمن الدَّولة للنظر في القضية.

وكانت القضية أثار الرأي العام الأردني والعربي، إذ ذكرت تقارير سابقة أن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني تابع تفاصيل العملية الأمنية التي قادت إلى القبض على الأشخاص الذين ارتكبوا الجريمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً