خبراء يحذرون من تأثير الشاحن اللاسلكي الجديد على “آيفون 12”

خبراء يحذرون من تأثير الشاحن اللاسلكي الجديد على “آيفون 12”







حذر خبراء في مجال التقنية من الشاحن اللاسلكي الجديد “ماغ سايف” لهاتف “آيفون 12″، الذي طرحته “آبل” في أكتوبر الحالي. وشدد الخبراء وفقا لموقع “ماك رومرز” المهتم بشؤون التقنية، على ضرورة عدم وضع الشاحن اللاسلكي على الغطاء الجلدي للهاتف، حتى لا يتسبب في حدوث علامة دائرية تشوه منظر الغلاف. ورغم أن آبل لن تطرح الأغطية الجلدية للهاتف الجديد للبيع قبل…

article-main-imgحذر خبراء في مجال التقنية من الشاحن اللاسلكي الجديد “ماغ سايف” لهاتف “آيفون 12″، الذي طرحته “آبل” في أكتوبر الحالي.

وشدد الخبراء وفقا لموقع “ماك رومرز” المهتم بشؤون التقنية، على ضرورة عدم وضع الشاحن اللاسلكي على الغطاء الجلدي للهاتف، حتى لا يتسبب في حدوث علامة دائرية تشوه منظر الغلاف.

ورغم أن آبل لن تطرح الأغطية الجلدية للهاتف الجديد للبيع قبل 6 نوفمبر المقبل، إلا أنها حذرت من احتمال حدوث علامات دائرية على الأغطية الجلدية، محذرة أيضا من وضع بطاقات الائتمان أو أي بطاقات ممغنطة بين هاتف “آيفون” والشاحن “اللاسلكي” لأن ذلك قد يؤدي إلى تلفها.

ولفتت إلى أنه في حالة ارتفاع درجة حرارة بطارية الهاتف أثناء الشحن باستخدام الشاحن الجديد “ماغ سايف”، فإن ذلك سيؤدي إلى توقف الشحن عند الوصول إلى نسبة 80%.

وأشارت إلى أنه لتنظيف الشاحن، يجب فصله عن الطاقة وإزالة أي بقايا من الحلقة المعدنية عن طريقة استخدام قطعة قماش ناعمة ورطبة قليلاً، مع ضرورة تجنب استخدام أي منظفات كيماوية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً