القرية العالمية تطلق محفظة نقودي الإلكترونية بحلول دفع ذكية بالتزامن مع موسم اليوبيل الفضي

القرية العالمية تطلق محفظة نقودي الإلكترونية بحلول دفع ذكية بالتزامن مع موسم اليوبيل الفضي







تعاونت القرية العالمية مع شركة “إماراتك” المتخصصة في مجال الخدمات المالية وبوابات الدفع الإلكتروني في دولة الإمارات، حيث تنص اتفاقية التعاون على توفير محفظة “نقودي” المبتكرة كحل للدفع الإلكتروني في منافذ ووجهات القرية العالمية. وبذلك سوف يشهد الموسم 25 إطلاق تطبيق “GV Pay by Noqodi” للهواتف الذكية، والذي يوفر الفرصة لضيوف الوجهة، لإجراء عمليات الدفع إلكترونياً دون الحاجة لتداول النقود الورقية …

ff-og-image-inserted

تعاونت القرية العالمية مع شركة “إماراتك” المتخصصة في مجال الخدمات المالية وبوابات الدفع الإلكتروني في دولة الإمارات، حيث تنص اتفاقية التعاون على توفير محفظة “نقودي” المبتكرة كحل للدفع الإلكتروني في منافذ ووجهات القرية العالمية.

وبذلك سوف يشهد الموسم 25 إطلاق تطبيق “GV Pay by Noqodi” للهواتف الذكية، والذي يوفر الفرصة لضيوف الوجهة، لإجراء عمليات الدفع إلكترونياً دون الحاجة لتداول النقود الورقية خلال زيارتهم لأجنحة القرية العالمية ومنافذها الترفيهية عند انطلاق الموسم غدا الأحد 25 أكتوبر.

وتندرج هذه الشراكة تحت مجموعة التدابير والإجراءات التي سيتم اتباعها في إطار الالتزام المستمر بضمان تجربة ترفيهية تبقى في البال خلال مواسم القرية العالمية المختلفة.

وتعمل القرية العالمية عبر هذا التعاون على توفير حلول الدفع الإلكترونية والتشجيع على استخدامها في جميع أنحاء المنتزه لتعزيز راحة الضيوف، حيث سيتمكنون بفضل التطبيق الجديد من إتمام معاملات الدفع بسهولة ويسر أكثر من أي وقت مضى.

وتعد تقنية “نقودي” التحويلية منصة فريدة لإجراء عمليات الدفع والمعاملات الرقمية إلكترونياً، عبر البرمجيات والحلول التي توفرها “إماراتك”، والتي تم استخدامها بنجاح عبر الجهات الحكومية ومتاجر التجزئة والشركات ومواقع التجارة الإلكترونية في الدولة خلال السنوات الماضية.

ويعتبر إطلاق هذا الحل في القرية العالمية أحد أهم الحلول الذكية التي تطبقها الوجهة في ظل التوسع في توفير تجارب ضيافة رقمية مريحة للضيوف أثناء استمتاعهم بالتجارب المتعددة التي تقدمها في الهواء الطلق.

وتشمل أن المرحلة الأولى للمحفظة الإلكترونية GV Pay كافة منافذ البيع للقرية العالمية، على أن تتوسع التغطية لتشمل مختلف الوجهات الترفيهية في إمارة دبي خلال المرحلة الثانية لطرح التطبيق في النصف الثاني من 2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً