اناقة

هل تعرفين طريقة وضع مناكير الأظافر على الطريقة الروسية؟

هل تعرفين طريقة وضع مناكير الأظافر على الطريقة الروسية؟







لم يقع من قبل تسمية ستايل مكياج أو طلاء أظافر وفقا لأي بلد في العالم باستثناء المناكير الفرنسي الذي يختلف بشكل كبير عن الطريقة الكلاسيكية لوضع الطلاء المتعارف عليها. فهو يقتصر على اللون الأبيض الذي يوضع على حافة الظفر فيما يوضع الطلاء الشفاف على الجذع فقط. وفي نفس السياق نقدم لك اليوم في هذا المقال طريقة وضع المناكير على…

لم يقع من قبل تسمية ستايل مكياج أو طلاء أظافر وفقا لأي بلد في العالم باستثناء المناكير الفرنسي الذي يختلف بشكل كبير عن الطريقة الكلاسيكية لوضع الطلاء المتعارف عليها.

فهو يقتصر على اللون الأبيض الذي يوضع على حافة الظفر فيما يوضع الطلاء الشفاف على الجذع فقط.

وفي نفس السياق نقدم لك اليوم في هذا المقال طريقة وضع المناكير على الطريقة الروسية التي يبدو أنها تلاقي رواجا لا بأس به فتابعي معنا لتكتشفي المزيد عنها!

قد تشعرين بالغرابة حيال الأمر لكن وضع المانيكير الروسي لا يحتاج لأظافر بطول معين أو استخدام الأظافر الصناعية بل يرتكز بالأساس على الأظافر الطبيعية، حيث يتم العمل أكثر على محيط الأظافر لجعله مثالي أكثر وخالي من أي شوائب مما يكسب الأظافر طول إضافي (بضع ملليمترات) عن طريق دفع الجلد الزائد للخلف قبل وضع المناكير بالطريقة العادية.

لتطبيق المناكير الروسي سيكون من الضروري استخدام المعدات الخاصة بالمناكير والعناية بالأظافر (أدوات الصقل، أداة دفع الزوائد اللحمية) مع تطهيرها وتعقيمها لتجنب الإصابة بأي عدوى، فالجلد الزائد الذي يوجد حول الأظافر يقوم بحماية الجسم من التعرض لأي بكتيريا أو جراثيم.

ملاحظة: يتطلب تطبيق هذه الطريقة معرفة شاملة بالعناية بالأظافر لأنه يتعامل بشكل أساسي مع محيط الظفر، لأن إصابة الجلد الحي بخدوش قد يعرضك للإصابة بالاحمرار والالتهاب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً