“الوطني الاتحادي” يناقش “سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان”


“الوطني الاتحادي” يناقش “سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان”







تنظم لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة حمد أحمد الرحومي “النائب الأول لرئيس المجلس”، رئيس اللجنة، الاثنين، حلقة نقاشية افتراضية “عن بعد”، تحت عنوان “برنامج زايد للإسكان.. الواقع والطموح”، وذلك في إطار مناقشتها لموضوع “سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان”. ويشارك في الحلقة أعضاء اللجنة سعادة كل…


تنظم لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي، برئاسة سعادة حمد أحمد الرحومي “النائب الأول لرئيس المجلس”، رئيس اللجنة، الاثنين، حلقة نقاشية افتراضية “عن بعد”، تحت عنوان “برنامج زايد للإسكان.. الواقع والطموح”، وذلك في إطار مناقشتها لموضوع “سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان”.

ويشارك في الحلقة أعضاء اللجنة سعادة كل من: ناعمة عبد الرحمن المنصوري “مقررة اللجنة”، وخلفان راشد النايلي الشامسي، وجميلة أحمد المهيري، وأحمد عبد الله الشحي، وسعيد راشد العابدي، وسهيل نخيره العفاري.

وقال سعادة حمد أحمد الرحومي “رئيس اللجنة”، إن هذه الحلقة النقاشية مهمة للغاية لمواطني الدولة سواء المستفيدين من برنامج الشيخ زايد للإسكان، أو لمن لديهم الرغبة في الاستفادة من خدمات ومساعدات البرنامج، منوها بأن تنظيم هذه الحلقة سيتم “عن بعد”، من خلال إرسال رابط إلكتروني للمشاركين فيها، وذلك حتى تكون متاحة لكل المواطنين الراغبين في المشاركة من مختلف إمارات الدولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً