رئيس جزر القمر يستقبل الجروان ويشيد بجهود الإمارات الإنسانية

رئيس جزر القمر يستقبل الجروان ويشيد بجهود الإمارات الإنسانية







أشاد غزالي عثماني رئيس جمهورية جزر القمر الاتحادية بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة الإنسانية والتنموية في أنحاء العالم. وثمن، لدى استقباله اليوم معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام في العاصمة القمرية موروني، توجيهات القيادة الرشيدة المستمرة في مساندة بلاده والشعب القمري منوها بمبادرات واتفاقيات السلام التي أبرمتها دولة الإمارات لما فيه خير ومصلحة السلام ودعم الاستقرار…

أشاد غزالي عثماني رئيس جمهورية جزر القمر الاتحادية بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة الإنسانية والتنموية في أنحاء العالم.

وثمن، لدى استقباله اليوم معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام في العاصمة القمرية موروني، توجيهات القيادة الرشيدة المستمرة في مساندة بلاده والشعب القمري منوها بمبادرات واتفاقيات السلام التي أبرمتها دولة الإمارات لما فيه خير ومصلحة السلام ودعم الاستقرار والتنمية في كافة دول العالم.

كما أشاد غزالي بجهود الجروان والمجلس العالمي للتسامح والسلام في دعم نشر قيم التسامح والمحبة والسلام حول العالم ، ودعم مبادرات السلام والتسامح في أفريقيا والعالم .وأكد دعمه لفكرة فتح مكتب للمجلس العالمي للتسامح والسلام في جزر القمر.

من جانبه أثنى رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام على دعم جزر القمر وقيادتها للتسامح والسلام ، وما تقدمه قيادةً وشعباً من نموذج طيب ومحب للتسامح والسلام حول العالم .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً