شبكة اتصالات تحصد لقب “الأسرع في العالم”

شبكة اتصالات تحصد لقب “الأسرع في العالم”







حصدت “اتصالات” اليوم لقب “شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم” عن العام 2020، من قبل شركة Ookla، الرائدة عالمياً في اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الهاتف المتحرك وتحليل سرعة تنزيل وإرسال البيانات وذلك تقديراً لجهود اتصالات الدائمة والاستثمار في بناء واحدة من أكثر شبكات العالم تقدماً وتطوراً. واعتمد التصنيف على تحليل تقوم به Ookla لملايين الاختبارات…

حصدت “اتصالات” اليوم لقب “شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم” عن العام 2020، من قبل شركة Ookla، الرائدة عالمياً في اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الهاتف المتحرك وتحليل سرعة تنزيل وإرسال البيانات وذلك تقديراً لجهود اتصالات الدائمة والاستثمار في بناء واحدة من أكثر شبكات العالم تقدماً وتطوراً.

واعتمد التصنيف على تحليل تقوم به Ookla لملايين الاختبارات التي يقوم بها العملاء عبر كل شبكة للتحقق من سرعات الإنترنت، باستخدام تطبيقات مختلفة على منصات الهاتف المتحرك.

ويتم تحديد جوائز Speedtest لأفضل مشغلي الشبكات باستخدام “نقاط السرعة” التي تتضمن قياساً لسرعات كل مشغل في “التنزيل والإرسال”، وبالشكل الذي يسهم في تصنيف أداء سرعة الشبكة.

ونجحت “اتصالات” في أن تكون المشغل الوحيد حول العالم بتصنيف أعلى من “90” حسب مؤشر Ookla Speedtest، إذ بلغت سرعة التنزيل 115.89 ميجابايت بالثانية، وبتصنيف إجمالي في “نقاط السرعة” 98.78 ميجابايت بالثانية.

كما فازت “اتصالات” بجوائز Speedtest أيضاً عن فئة أسرع شبكة هاتف متحرك في العالم عن الربع الأول-الربع الثاني، والربع الثاني-الربع الثالث من العام 2020، وكانت أيضاً أسرع شبكة للنطاق العريض الثابت عن الربع الثالث-الربع الرابع من العام 2019.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي بالإنابة لــ “مجموعة اتصالات”: “فخورون بهذا الإنجاز الذي يعكس جهودنا المتواصلة لتحقيق استراتيجيتنا المتمثلة ب’قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات”.

ومن جانبه، قال دووغ ساتلس، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي Ookla إن الإعلان عن حصول ’اتصالات‘ على لقب أسرع شبكة للهاتف المتحرك في العالم، وهو بمثابة إنجاز تاريخي تستحقه ’اتصالات‘ بجدارة. فهي تتربع الآن على القمة من حيث سرعة شبكتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً