طريقة عمل صدرو الدجاج المقرمشة 

طريقة عمل صدرو الدجاج المقرمشة 







طريقة عمل صدرو الدجاج المقرمشة، يعد الدجاج بكافة أنواعه وأشكاله من أكثر الأكلات الشهيرة حول العالم، والتي يقبل عليها الأطفال والكبار، حيث ظهرت أنواع مختلفة من الدجاج كالكبسة والكنتاكي والدجاج الكرسبي، وغيرها، والتي لاقت إقبالا كبيراً لطعمها اللذيذ، كما أنها سريعة في الطهي، وسنتنتاول معكم طريقة إعداد صدور الدجاج المقرمشة في المنزل خطوة خطوة. طريقة عمل صدور الدجاج المقرمشة …

طريقة عمل صدرو الدجاج المقرمشة، يعد الدجاج بكافة أنواعه وأشكاله من أكثر الأكلات الشهيرة حول العالم، والتي يقبل عليها الأطفال والكبار، حيث ظهرت أنواع مختلفة من الدجاج كالكبسة والكنتاكي والدجاج الكرسبي، وغيرها، والتي لاقت إقبالا كبيراً لطعمها اللذيذ، كما أنها سريعة في الطهي، وسنتنتاول معكم طريقة إعداد صدور الدجاج المقرمشة في المنزل خطوة خطوة.

طريقة عمل صدور الدجاج المقرمشة

المكونات: 2 صدور دجاج فيليه، نصف كوب دقيق ذرة، نصف ملعقة كبيرة نشا ذرة، نصف ملعقة صغيرة بيكنج بودر، نصف ملعقة كبيرة ثوم بودرة، نصف ملعقة كبيرة بصل بودر، ملعقة صغيرة بابريكا، ملح، شطة حسب الرغبة، فلفل أسود، لبن، زيت للقلي.

طريقة تحضير صدور الدجاج المقرمشة

يتم تقطيع صدور الدجاج إلى شرائح رفيعة مع تتبيلها بالملح والفلفل والبصل والثوم والبابريكا، وتوضع في مقدار مناسب من اللبن، وتترك لمدة ساعة على الأقل في الثلاجة مع تغطيتها بورق استرتش.

نقوم بعمل خليط من دقيق الذرة والبهارات والماء وتخلط جيداً للحصول على خليط ذو قوام سميك، وفي وعاء آخر نخلط الدقيق والنشا والبيكنج بودر والبهارات.

يوضح الدجاج في خليط الدقيق ثم يوضع في الدقيق والبهارات، ويقلى في زيت غزير، ويترك حتى ينضج جيداً ويتم تقديمه مع أصابع البطاطس والكاتشب.

صدور الدجاج بصلصة الصويا

المكونات: صدور دجاج مقطع إلى شرائح، بيضة، ملعقة ونصف من صوص الصويا، ملعقة كبيرة ونصف من النشا، ملعقة كبيرة خل.

طريقة التحضير

تقلب جميع المكونات السابقة جيداً، وتترك فيها شرائح الدجاج لمدة ساعة، ويتم قليها في زيت غزير حتى نحصل على لون ذهبي من جميع الجهات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً