إصابة مسؤولين فلسطينيين كبيرين بكورونا

إصابة مسؤولين فلسطينيين كبيرين بكورونا







أصيب مسؤولان فلسطينيان كبيران بوباء كورونا مساء الخميس، بعد إصابة كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات، الذي يرقد في المستشفى في حالة “حرجة”. وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد: “تأكدت إصابتي وأحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية بفيروس كورونا، وذلك بعد فحص اعتيادي، الخميس”.وينتمي عزام الأحمد والوزير احمد المجدلاني إلى منظمة التحرير الفلسطينية.وسجلت الضفة الغربية المحتلة 44055 إصابة…




القيادي الفلسطيني عزام الأحمد (أرشيف)


أصيب مسؤولان فلسطينيان كبيران بوباء كورونا مساء الخميس، بعد إصابة كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات، الذي يرقد في المستشفى في حالة “حرجة”.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد: “تأكدت إصابتي وأحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية بفيروس كورونا، وذلك بعد فحص اعتيادي، الخميس”.

وينتمي عزام الأحمد والوزير احمد المجدلاني إلى منظمة التحرير الفلسطينية.

وسجلت الضفة الغربية المحتلة 44055 إصابة بفيروس كورونا و406 وفيات، وفي قطاع غزة 5079 إصابة بينها 29 وفاة.

وقال عزام الأحمد على صفحته على فيس بوك: “لا أشعر بأي أعراض للفيروس، وإصابتي بكورونا تأكدت بناء على الفحص الذي أجريته، وسألتزم الحجر الصحي وتعليمات الطبيب”.

وبذلك ينضم الزعيمان السياسيان المقيمان في الضفة الغربية إلى قائمة الشخصيات السياسية الفلسطينية التي أصيبت بفيروس كورونا، وهم صائب عريقات أمين سر منظمة التحرير، وحنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وصالح العاروري المسؤول البارز في حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً