روسيا تعلن اعتقال إرهابيين من التكفير والهجرة في شمال القوقاز

روسيا تعلن اعتقال إرهابيين من التكفير والهجرة في شمال القوقاز







embedded content أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي، اليوم الجمعة، إن عناصره تمكنوا من تفكيك خليتين للإرهابيين الدوليين من جماعة “التكفير والهجرة”، في جمهوريتي قراشايفو شركيسيا، وداغستان، كانتا تروجان إلى رفض السلطات العلمانية وإقامة “الخلافة”. ونقل موقع “روسيا اليوم”، عن بيان للمخابرات الروسية: أن “هؤلاء دعوا المسلمين الروس إلى رفض القوانين والمؤسسات العلمانية للمجتمع المدني ودعوا أيضاً إلى إقامة…





أعلن جهاز الأمن الفدرالي الروسي، اليوم الجمعة، إن عناصره تمكنوا من تفكيك خليتين للإرهابيين الدوليين من جماعة “التكفير والهجرة”، في جمهوريتي قراشايفو شركيسيا، وداغستان، كانتا تروجان إلى رفض السلطات العلمانية وإقامة “الخلافة”.

ونقل موقع “روسيا اليوم”، عن بيان للمخابرات الروسية: أن “هؤلاء دعوا المسلمين الروس إلى رفض القوانين والمؤسسات العلمانية للمجتمع المدني ودعوا أيضاً إلى إقامة دولة “ثيوقراطية للخلافة الإسلامية” في شمال القوقاز، وعملوا في مجال تجنيد أنصار لهم”.

وعثر رجال الأمن أثناء المداهمة على ثلاث قنابل يدوية، و3 مسدسات، وخراطيش من عيارات مختلفة، وبندقية صيد، وأسلحة أخرى، بالإضافة إلى الكثير من المطبوعات المتطرفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً